أسئله وأجوبه

ماذا تقدم مستشفى الأمل ؟

نحن متخصصين في علاج قضايا الادمان والطب النفسى عن طريق احدث برامج العلاج النفسى والتأهيل السلوكي في العالم تحت اشراف نخبه متميزه من الاطباء والمتخصصين .

هل يستلزم العلاج الاقامه ؟

نحن نقوم في اول مرحله بعمل تشخيص اولى واضح للحاله لمعرفة التشخيص ووضع الخطه العلاجيه ولايشترط الاقامه في هذه الخطه فنحن نقوم بعمل وتصميم برنامج علاجي منفرد لكل شخص يتناسب مع ظروفه وعمره وحالته لاننا نعلم ان مايناسب شخص لا يناسب شخص اخر .

هل انتم مرخصون من وزارة الصحه المصريه ؟

نعم يوجد لدينا ترخيص من وزارة الصحه المصريه وايضا ترخيص من المجلس القومي للصحه النفسيه لعلاج الادمان

هل تتعاملون مع نوع معين من الادمان او مع كل الانواع ؟ 

نحن نتعامل مع كل قضايا ومشاكل الادمان واثارها بشكل متخصص نحن نؤمن بان الادمان مرض نفسي اعتمادي سلوكي يحتاج الي علاج ولذلك نراعي بشكل كبير التعامل مع مفهوم المرض وليس التعامل مع الاعراض .

هل تحققون نتائج في العلاج ؟

ولله الحمد ساعدنا اكثر من ٦٠٠٠ مدمن علي مدي ال ١٧ عاما الماضيه وحققنا نسب نجاح تصل الي ٨٠٪ ويوجد لدينا خريجين من برامج العلاج منذ اكثر من ١٦ عاما ومازالوا ممتنعين وهم الان يمارسون حياتهم بشكل طبيعي ومنتج.

ماذا تعني كلمة مدمن ؟ 

ان الادمان مرض يصيب الشخص فينشأ اعتماديه علي نوع الماده المخدره او العاده التي يدمنها الشخص فتصبح جزء من تكوينه النفسي ويعتمد عليها في احاسيسه ورغباته ولذلك يشعر الكثيرين بالاندهاش عندما يقول المدمن انه يشعر بالرضا عندما يتعاطي بغض النظر عن حجم المشاكل او البيئه التي يتواجد فيها فالقضيه هيه قضيه نفسيه اكثر منها عضويه ولذلك نحن نتبني فكر اعادة التآهيل لمساعدة الشخص على التعافي وليس فقط الامتناع

ماهي طريقة العلاج لديكم لمدمن المخدرات ؟

 

/*------------------------------------call now bar -----------------------------------------------*/
الرجاء إضافة هذا الرقم 01000775544 إلى قائمة الاتصال الخاصة بك (وإلا فإنه ليس من الممكن أن ترسل لنا رسالة ال WhatsApp)
ثم اضغط هنااااا WhatsApp
/*------------------------------------call now bar -----------------------------------------------*/