فوائد حبوب الكبتاجون للجنس وطرق استخدامه كدواء مُنشط

فوائد حبوب الكبتاجون للجنس وطرق استخدامه كدواء مُنشط

فوائد حبوب الكبتاجون، مما لا شك فيه أن لكل شئ فوائد واضرار ودائما الإنسان يستخدم الشئ في أضراره وليس فوائدة وبالتالي ينقلب الدواء إلى داء، حيثُ تعد حبوب الكبتاجون من أكثر الأدوية المنشطة التي السيئ استعمالها بشكل كبير حتى انتشر بين الناس أنها مادة مخدرة وتناسوا فوائد حبوب كبتاجون، ويتم تصنيعها وبيعها في الأسواق السرية أو السوق السوداء، وتصنع في المصانع الغير مرخصة أو الشقق أو في دول عربية ثم تقوم باستخدام معدات بدائية للغاية ومواد حتما ضارة ويتم خلطها بـ الحشيش أو المواد المخدرة الأخرى والمنشطات ثم يتم تهريبها وبيعها في الأسواق السوداء لتعاطيها الشباب والفتيات.

مع العلم أنه يتم بيعها بمبالغ مالية كبيرة ليتم إغراء ضعاف النفوس بقيمتها ويقومون بجني المال والأرباح السريعة على حساب المتعاطين الذين يقومون بشراء هذه المادة جاهلين بمدى حجم أضرارها الجسيمة حيث يستخدم المصنعون فيها مواد مجهولة المصدر ومواد منشطة وقد يتم استخدام مواد للهلوسة تضر بالدماغ، وتناسوا بذلك الغرض الأساسي الذي صنع لأجله هذا العقار الذي لها فوائد عديدة تسمى بفوائد حبوب الكبتاجون وسنعرض لك عزيزي القارئ من خلال هذا المقال فوائد حبوب الكبتاجون، وأيضا فوائد حبوب الكبتاجون للجنس.

اقرأ أيضا : ما هو تحليل الكبتاجون في الدم وماهي مدة بقاءه

ما هي المادة الفعالة لحبوب الكبتاجون؟

قبل الحديث عن فوائد حبوب الكبتاجون، لنتعرف أولًا على المادة الفعالة لها، تتكون حبوب الكبتاجون من مادة فينايثيلين التي تحتوي على مادتي الأمفيتامين والثيوفيللين، وهي مادة تتشابه في تركيبها مع بعض الموصلات العصبية للمخ، مثل الدوبامين والإيبينفرين.

بعد تناول حبوب الكبتاجون، يحولها الجسم إلى أمفيتامين وثيوفيللين، يصل الأمفيتامين إلى المخ فيحفز إفراز الدوبامين والإيبينفرين والسيروتونين، لتعطي شعور بالحيوية والنشاط والسعادة، أما الثيوفيللين فهو يشبه في تأثيره تأثير الكافيين إذ يعمل كمنشط ضعيف للمخ.

فوائد حبوب الكبتاجون في العلاج:

يطلق على حبوب الكبتاجون العديد من المسميات مثل أبو قوس والأحمر والأبيض أو أبو ملف أو ملف شقراء والشبح، والبحار والمتخفي والطيارة وبيتهوفن وبوذا والبالونة وغيرها، في العديد من المجتمعات المختلفة ويعرف في مصر باسم البرشام ويتم خلطه مع المواد المهدئة حيث أنه في الأساس يتم إستخدامه لنواحي مفيدة تفيد بجسم الإنسان وتخفف الألم فهو من الحبوب المسكنة والمهدئة ويتم صرفه من خلال الطبيب المعالج ويتم تناوله تحت إشراف طبي وسنقدم لك عزيزي القارئ في هذه الفقرة فوائد الكبتاجون في العلاج فتابعونا.

  • يتم استخدام الكبتاجون كمسكن للآلام و القروح الكبيرة والعمليات الخطيرة نظرا لأنه يخفف ألامها.
  • يصرفه الأطباء للمرضى الذين يعانون من التعب النفسي نظرا لأنه يساعد على تحسين النفسية وذلك للمرضى النفسيين.
  • بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض السمنة المفرطة فيتم إستخدامه لهم من قبل الطبيب المعالج نظرا لأنه يقلل من الإحساس الجوع فيتم إستخدامه لذلك.
  • من فوائد حبوب الكبتاجون أيضا علاج انفصام الشخصية حيث أن الأشخاص الذين يعانون من انفصام في الشخصية يكتب لهم تناول حبوب الكبتاجون بجرعات معينة تحت إشراف طبي.
  • من فوائد حبوب الكبتاجون أنه يعالج مرض الصرع، حيث أن الأطباء يعالجون بعض الحالات التي تعاني من مرض الصرع من خلال إعطاء المريض بعض الجرعات من حبوب الكبتاجون.
  • يستخدم الكبتاجون أيضا في علاج الصداع النصفي حيث أن الأشخاص الذين يعانون من مرض الصداع النصفي المستمر ينصحهم الأطباء بتناول بعض حبوب الكبتاجون بجرعات معينة وتحت إشرافهم.
  • الأشخاص الذين يعانون من مرض الكسل وينامون لفترات طويلة يتم معالجتهم من خلال حبوب الكبتاجون حيث أن حبوب الكبتاجون تساعد على السهر وتنشيط الدورة الدموية ولكن يتم هذا من خلال إشراف طبي عالي المستوى حتى لا تصل بك إلى مرحلة الإدمان.

متي يبدأ مفعول حبوب كبتاجون lx

حبوب الكبتاجون تنتمي إلى فئة مثيرات الجهاز العصبي والتي تسبب النشاط الزائد والشعور بالقوة، وعادة ما يبدأ مفعول الكبتاجون في الجسم بعد مرور 40 دقيقة من تناول الجرعات.

ويستمر مفعوله من 6 حتى 10 ساعات، وبعد انتهاء مفعول الكبتاجون، يلجأ المدمن إلى تعاطي جرعة أخرى، تجنباً لحدوث اعراض انسحاب الكبتاجون المؤلمة.

هل هناك فوائد لحبوب الكبتاجون للجنس؟

دائما يسعى جميع الرجال إلى تنشيط العلاقة الجنسية عندهم ليصلوا معهم إلى النشوة العالية والمتعة له ولزوجته فيسعى للبحث عن المنشطات الجنسية التي تباع في الصيدليات والمنافذ السرية غير الخاضعة للرقابة فدائما ينصح الجميع بتناول حبوب الكبتاجون على سبيل التجربة.

ففي المرة المرة الأولى التي يقيم فيها الرجل العلاقة الحميمة مع زوجته بعد إستخدام حبوب الكبتاجون يشعر بالمتعة العالية له ولزوجته فيقوم بشرائها كثيرا ليصل به إلى مرحلة الإدمان ينقلب معه إلى شئ ضار، لذلك ينصح الأطباء بعدم تناول حبوب الكبتاجون إلا من خلال الطبيب المختص وتحت إشراف طبي عالي.

هل حبوب الكبتاجون تزيد الشهوة؟

هناك علاقة قوية بين الكبتاجون والجنس، خاصة أن الكثير من الاشخاص يقوم بتناول الكبتاجون لزيادة الشهوة الجنسية كما أكدت العديد من الدراسات أن الكبتاجون من العقاقير الترويجية التي تثير الشهوة بشكل كبير.

لذلك حبوب الكبتاجون تثير الشهوة بالفعل، ويشعر الشخص بالرغبة في التعاطي خلال ممارسة الجماع، حتى يشعر بـ :

زيادة الرغبة في ممارسة الجنس

يسبب الكبتاجون زيادة في إفراز الهرمونات الجنسية، مما يعمل على تحفيز الرغبة في ممارسة الجنس.

إطالة الجماع

يرغب الكثير من الرجال في إطالة مدة الجماع خلال ممارسة الجنس، مما يجعلهم يلجأون إلى تناول الكبتاجون، لإنه يعمل على زيادة النشاط الجنسي والقدرة في ممارسة الجماع، مما يسبب إطالة المدة.

حقيقة فوائد الكبتاجون للجنس لدى النساء .. اليك اضرارها

لا يوجد ما يسمى فوائد حبوب كبتاجون لدى النساء، كما يزعم البعض، ولكن حبوب الكبتاجون للنساء، تسبب العديد من الأضرارالجنسية، من أبرزها:-

جفاف المهبل

ادمان الكبتاجون للنساء يسبب جفاف شديد في المهبل، وقلة إفراز السوائل خلال فترة العلاقة الحميمة، مما يسبب الألم الشديد خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

قلة الرغبة

مع تكرار الإدمان على الكبتاجون يحدث قلة أو انعدام الرغبة الجنسية للنساء، وذلك بسبب تأثيرها على الهرمونات المسؤولة عن ممارسة الجنس في المخ، والتي تسبب عدم الرغبة في إقامة العلاقة الحميمة.

عدم الوصول إلى النشوة

الإدمان على الكبتاجون يسبب عدم الوصول إلى النشوة الجنسية، وذلك بسبب مواجهة صعوبة في الوصول إلى الذروة.

حقيقة فوائد الكبتاجون للجنس لدى النساء .. اليك اضرارها

اقرأ أيضا : كم مدة بقاء الكبتاجون في البول؟

هل حبوب الكبتاجون للجنس تسبب العقم للرجال

نعم، حبوب الكبتاجون تسبب العقم للرجال، خاصة أن مكونات الكبتاجون وهي الميثامفيتامين تؤثر على الهرمونات الجنسية، من خلال التأثير على عدد الحيوانات المنوية وهي المسئولة عن الخصوبة لدى الرجال.

خاصة أن الإدمان على الكبتاجون يسبب انخفاض عددها مما يصيب الشخص بالعقم، كما أن الاستمرار في تعاطي الكبتاجون للرجال، يسبب الكثير من السلوكيات الجنسية القهرية، منها:-

  • فرط ممارسة العلاقة الحميمة.
  • مشاهدة الأفلام الإباحية باستمرار.
  • ممارسة العلاقات المحرمة التي تسبب الإصابة بالفيروسات.

هل حبوب الكبتاجون تؤثر على الانتصاب بشكل مزمن؟

نعم، حبوب الكبتاجون تؤثر على الانتصاب، لأن الكثير من الرجال يقوم بتناولها لزيادة الرغبة الجنسية، ولكنها تؤثر بشكل سلبي ومن أبرز تأثيرها على الرجال:-

ضعف الانتصاب

من أبرز تأثيرات الكبتاجون على الدورية الدموية هو الإصابة بضعف الانتصاب، بسبب عدم وصول الدم إلى القضيب بشكل جيد.

السلوكيات الجنسية العنيفة

يسبب ادمان الكبتاجون العديد من السلوكيات الخاطئة، وهي الإفراط في ممارسة الجنس، مما تسبب اتباع السلوكيات الجنسية العنيفة و المحفوفة بالمخاطر.

هل يمكن إبطال مفعول حبوب الكبتاجون للجنس

نعم، يمكن إبطال مفعول حبوب الكبتاجون للجنس، وذلك من من خلال بعض الخطوات التي نوضحها لك، والتي تفيدك في التخلص من الإدمان على الكبتاجون، ياتي أولها في الاتي:-

هل استخدام أشياء تزيد مفعول الكبتاجون للجنس تسبب الوفاة

نعم، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تناول العديد من الجرعات اعتقادا ان فوائد الكبتاجون للجنس كبيرة، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، خاصة ان الجرعة الزائدة من الكبتاجون يسبب الوفاة المفاجئة.

تتضمن أعراض الجرعة الزائدة من الكبتاجون، مايلي:-

  • الألم في الصدر.
  • مشاكل القلب.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • مواجهة صعوبة في التنفس.

فوائد حبوب كبتاجون في الطب:

وتكمن فوائد حبوب كبتاجون في أنها كانت تستخدم خلال وقت سابق كعلاج لمرض الاكتئاب، حينما كان الاكتئاب معروف بصورته الحالية، فكان يقوم الأطباء عند الكشف على مرضاهم بوصفه للمرضى وذلك لأن فوائد حبوب الكبتاجون تستخدم في تجديد للنشاط، ثم قام العاملين في الصحة النفسية بملاحظة فوائد حبوب الكبتاجون التي توجد في المادة الفعالة له والتي تؤدي إلى القدرة على السهر .

وقام خبراء الصحة النفسية بتجربة مشتقات الكبتاجون المقننة علميا على الأشخاص الذين يعانون دائما من زيادة شديدة في النوم كعرض مرضي وقد ظهرت حينها فوائد حبوب الكبتاجون التي جعلت المريض الذي يعاني من زيادة كبيرة في النوم يتحسن تدريجيا وتمت إزالة نوبات الإصابة بنوم المريض المفاجئ.

التي تصيب المريض في أي وقت وفي العديد من الأوقات مثل أوقات الدراسة أو أوقات العمل أو في بعض الأحيان قد تصيبه نوبات النوم المفاجئ في أوقات خطرة قد تودي بحياته مثل قيادة السيارة أو تشغيل معدات ثقيلة مما يؤدي إلى الحوادث .

فكان يستخدم الكبتاجون في علاج هذه الحالة نظرا لوجود فوائد حبوب الكبتاجون في التنشيط والمساعدة على السهر، كما أثبتت فوائد حبوب الكبتاجون وجودها في علاج إفراط النشاط الزائد عند الأطفال وفي علاج التوحد، أيضا في علاج الأطفال الذين يعانون من وجود تلف بسيطة في بعض الخلايا الموجودة في الدماغ مما يجعل الطفل يقوم بسلوكيات غير مرغوبة، فأثبتت حبوب الكبتاجون فاعليتها في علاج هذه الحالات.

فوائد حبوب الكبتاجون العامة:

من المعروف أن هناك أضرار وفوائد حبوب الكبتاجون إلا أنه يتم التركيز على الشق السلبي فقط للكبتاجون أو للمخدرات بأنواعها وذلك من أجل التوعية بمخاطر السموم الكامنة فيه إلا أنه بالرغم من وجود آثار سيئة فإن هناك فوائد حبوب الكبتاجون التي تمكنه من الاستخدام في علاج حالات كثيرة خاصةً في علاج الأمراض العصبية والنفسية وذلك بسبب وجود فوائد حبوب الكبتاجون التي تساهم بشكل فعال في علاج مثل هذه الأمراض.

وتجدر بنا الإشارة هنا إلى فوائد حبوب الكبتاجون التي تعتبر من ضمن المنشطات الجسدية التي تعمل على تنشيط أجزاء كبيرة من الجسم وتعمل على الزيادة من قدرة الجسم على مقاومته للشعور بالتعب والارهاق، حيث أن تناولها يعمل على تعزيز الشعور بالراحة والسكينة النفسية والهدوء.

كما تكمن فوائد حبوب الكبتاجون في التخلص من السمنة أحيانا وذلك بفضل عمل المادة الفعالة للكبتاجون في إحساس الجسم بالشبع وعدم الإحساس بالجوع، ولعل هذه الأسباب هي التي صنعت من أجلها حبوب الكبتاجون أي الحصول على النشاط والطاقة والحيوية ومقاومة الشعور بالإرهاق والوصول إلى الراحة النفسية.

الكبتاجون في مصر:

فرضت حبوب الكبتاجون سيطرتها بقوة على السوق المصري في الآونة الأخيرة، وتحاول الحكومة المصرية التحجيم من تجارة الكبتاجون في مصر قد الإمكان، ذلك بفرض عقوبات صارمة على تجارة، يعد السبب الرئيسي في انتشارها بكثرة في مصر هو صعوبة الحصول على الترامادول، إذ تعامل معه الكثيرون على أنه بديل للترامادول.

الآثار الجانبية لحبوب الكبتاجون:

قد تسبب حبوب كبتاجون بعض الآثار الجانبية، فبجانب أنه دواء يسبب الإدمان إلا أنه يسبب أيضًا الكثير من الأعراض الجانبية الخطرة، مثل:

  • بعض علامات أمراض القلب: مثل ألم الصدر وصعوبة التنفس.
  • بعض علامات الذهان: مثل الهلوسة السمعية والبصرية وسلوك عدواني وبارانويا (جنون العظمة).
  • بعض علامات اختلال الدورة الدموية للجسم: مثل التنميل والألم والشعور ببرودة الأطراف وبالتالي تغير لونها وجروح بالجلد بدون سبب.
  • صرع. تشنج عضلات الجسم.
  • تغيير الرؤية.
  • مرارة الفم وجفافه.
  • فقدان الشهية وبالتالي فقدان الوزن.
  • ألم المعدة.
  • غثيان.
  • إسهال.
  • عصبية.
  • أرق.
  • تغيرات مزاجية.
  • صداع.
  • حمى.

أيضًا قد تظهر بعض الأعراض التي تعرف باسم متلازمة السيروتونين، وهي شعور بغثيان وهلوسة وتعرق وارتعاش وتسارع ضربات القلب وتصلب العضلات.

تعرف الان علي : ماهي أفضل مستشفى علاج ادمان وتكلفة مراكز علاج الإدمان في مصر

ماذا يفعل الكبتاجون في الجسم عند تعاطيه مع الكحول

تعاطي الكحول مع الكبتاجون يسبب العديد من المضاعفات الصحية، خاصة أن كلاهما يسببان الإدمان الشديد، ومع مرور الوقت يطور الأشخاص قدرتهما على تحمل الأدوية، مع تكرار التعاطي يسبب المزج بين الكبتاجون والكحول العديد من الأضرار التي تشمل:-

  • الأعراض الاكتئابية والذهانية.
  • مشاكل في الجلد.
  • تقرحات المعدة.
  • التعب والإرهاق الشديد.
  • تلف الكبد والقلب.
  • الأفكار الانتحارية.
  • مشاكل في العضلات.
  • السكتات الدماغية.
  • الموت المفاجئ.

اقرأ أيضا : هل الكبتاجون يذهب العقل ؟ وماهي اضرار الكبتاجون ؟

لماذا تسبب حبوب الكبتاجون الإدمان؟

يزيد الكبتاجون من النشاط والحيوية بجانب الشعور بالسعادة الذي يسببه، كما أنه يقلل الشهية ويزيد من التركيز، حتى أن بعض مستخدميه قد يظلوا يقظين لفترات طويلة تمتد لأيام متصلة، لكن مع الوقت يبدأ المريض في التعود على الجرعة المعتادة من الدواء وتصبح هذه الجرعة بلا فاعلية، نظرًا لتأثيره المباشر على الجهاز العصبي المركزي، لذا يضطر المريض لزيادة الجرعة للحصول على نفس القدر من الفاعلية، وهنا يبدأ المريض مرحلة الإدمان.

علامات إدمان حبوب الكبتاجون

بعد الاعتياد على حبوب الكبتاجون، تظهر بعض العلامات المميزة على المريض، التي تدل على إدمان الكبتاجون، مثل:

  • الشعور بالحيوية والنشاط بالرغم من عدم النوم لفترات طويلة.
  • صداع شديد مع عدم وضوح الرؤية.
  • تغيرات مزاجية واضحة.
  • فقدان الشهية وبالتالي فقدان الوزن.
  • اتساع حدقتي العينين.
  • زيادة معدل التنفس.
  • زيادة القلق والعصبية.

أضرار إدمان الكبتاجون على المدى البعيد:

تؤثر حبوب الكبتاجون على الجهاز العصبي المركزي بسبب تأثيرها على الموصلات العصبية مثل الدوبامين والإيبينفرين، إذ يتسبب المستوى العالي من الدوبامين ببعض الأعراض، مثل:

  • هلاوس سمعية وبصرية.
  • ذهان.
  • زيادة المشاعر العدائية.
  • بارانويا (جنون العظمة).
  • انخفاض القدرات الإدراكية.

كيف تتخلص من ادمان حبوب الكبتاجون

بعد ما تعرفنا على فوائد الكبتاجون للجنس التي يعتقدها البعض، لنتعرف معا على كيفية التخلص من ادمان حبوب الكبتاجون، والتي تأتي من الالتحاق بـ مركز لعلاج الإدمان والالتزام ببرنامج علاجي جيد، وتشمل كالاتي:-

  • التشخيص والتقييم الشامل للمدمن، من خلال الخضوع إلى كافة الاختبارات لمعرفة نسبة التعاطي ، وكيفية التعامل مع الأعراض الانسحابية بشكل جيد.
  • سحب السموم من الجسم بدون ألم، وذلك من خلال بروتوكول دوائي فعال وجيد، يستهدف التخلص من الأعراض الانسحابية.
  • العلاج النفسي والسلوكي الذي يعتمد على كسر الاعتماد النفسي على المخدر، وتغيير السلوكيات السلبية واستبدالها باخرى إيجابية.
  • متابعة المتعافي من الإدمان، من خلال الزيارات المتتابعة للمعالجين، و وضع خطة بعد التعافي، تشمل كيفية مواجهة المشاكل والضغوطات دون اللجوء إلى تعاطي المخدر، وذلك لضمان عدم التعرض للانتكاسة.

اقرأ أيضا : اضرار الكبتاجون وكيف يؤثر الكبتاجون على الجسم؟

اهم الاسئلة يجيب عنها فريق متخصص من مستشفى الامل للطب النفسى وعلاج الادمان

خطورة استخدام الفياجرا مع الكبتاجون؟

تعاطي الكبتاجون مع الفياجرا يسبب السلوكيات الجنسية المحفوفة بالمخاطر، وعلى المدى البعيد يسبب الخلط بينهما انهيار الحياة الجنسية.

هل ربع حبة كبتاجون لها نفس تأثير حبة الكبتاجون؟

نعم، يسبب تأثير ربع حبة الكبتاجون نفس تأثير الحبة، ولكن مدة الفعالية هي التي تختلف، أي مدة استمرار مفعول الدواء لتعاطي حبة الكبتاجون تكون أطول.

ما هي حبوب الخط الطويل للجنس؟

هي حبوب تستخدم لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، وتعمل على زيادة القدرة الجنسية، ويطلق عليها مثبطات الفوسفور ديسيتراز، و يطلق عليها : الفياجرا، سياليس.

هل تتسبب حبوب الكبتاجون في حدوث الشذوذ الجنسي؟

نعم، لإنها تسبب ممارسة الجنس بعنف، خاصة إنها تسبب القدرة الشديدة في الانتصاب، وتهيج الجهاز العصبي.

العلاقة بين إدمان الكبتاجون وادمان الاباحية؟

الإدمان على الكبتاجون يجعل الشخص يمارس العادة السرية بشكل متكرر، مما يسبب إدمان الإباحية ومشاهدة الأفلام التي تشجع على ممارسة الجنس.

ما هو حب كبتكول؟

هي حبوب الكبتاجون المنشطة والتي يطلق عليها البعض حبوب كبتكول، كما تتوفر بالعديد من الأشكال.

متى ينتهي مفعول حبوب لكزس؟

عادة ما يعتمد انتهاء مفعول لكزس بناء على الجرعات التي يتناولها الشخص، ولكنه يستمر من 6 حتى 8 ساعات.


مقالات قد تهمك

مستشفى علاج ادمان

الكبتاجون منافس الفياجرا والترامادول

حبوب الكبتاجون والجنس

10 من أعراض ادمان الكبتاجون

فوائد حبوب الكبتاجون للجنس

هل يمكن علاج الكبتاجون بالاعشاب؟

الكبتاجون وتحليل المخدرات وطرق بديلة لعلاج إدمان الكبتاجون

هل يمكن علاج ادمان الكبتاجون في المنزل بدون مستشفى

أينما تجد الأمل ... تجد الحياة

شاركنا رأيك: نسعد بالرد على إستفساراتكم فى أى وقت

تعليقات

اترك رد
  • مصطفى احمد
    September 25, 2022

    السلام عليكم هل حبوب الكبتاغون تفيد للدراسة والمذاكره لو بدون فائدة تؤدي الي النسيان؟

    • مستشفى الأمل
      September 25, 2022

      أهلا بيك في موقع مستشفى الامل للطب النفسي ليس من الصحيح تشخيص حالة أو وصف دواء دون الذهاب إلي طبيب متخصص وما قد يكون مناسب لحالتك قد لا يكون مفيد بالنسبة لحالة آخري ..لذا أنصحك بضرورة الذهاب إلي طبيب متخصص لحجز موعد مع طبيب متخصص برجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 - 00201020226227

  • فارس
    July 17, 2022

    كم مده بقاء الكبتاجون في السعر الداكن

  • إبراهيم محمد
    July 11, 2022

    هل الكباتجون انواع وهل قوة تأثيره وادمانه تختلف من شخص الي اخر

  • ابو مصطفى
    May 20, 2022

    جزاكم الله خيرا على المعلومات القيمه

    • مستشفى الأمل
      May 21, 2022

      شاكريين مرورك

  • Odae altaem
    May 15, 2022

    سؤال :هل جرعات خفيفة من الكابيتكول للنشاط اليومي للعمل مع حبوب فاتح شهية مع نوم منتظم يؤثر سلبيآ عل البشرة ويسبب رجفة في اليد

    • مستشفى الأمل
      May 21, 2022

      أهلا بيك في موقع مستشفي الامل للطب النفسي ليس من الصحيح تشخيص حالة أو وصف دواء دون الذهاب إلي طبيب متخصص وما قد يكون مناسب لحالتك قد لا يكون مفيد بالنسبة لحالة آخري حيث أن الامر يحتاج إلي إجراء بعض التحاليل والفحوصات والاختبارات ..لذا أنصحك بضرورة الذهاب إلي طبيب متخصص لحجز موعد مع طبيب متخصص برجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 - 00201020226227

  • محمد العزام
    May 6, 2022

    هل حبوب الكابتجون مفيدة للدراسة وما اضراها على الدراسة

    • مستشفى الأمل
      May 21, 2022

      أهلا بيك في موقع مستشفي الامل للطب النفسي ليس من الصحيح تشخيص حالة أو وصف دواء دون الذهاب إلي طبيب متخصص وما قد يكون مناسب لحالتك قد لا يكون مفيد بالنسبة لحالة آخري حيث أن الامر يحتاج إلي إجراء بعض التحاليل والفحوصات والاختبارات ..لذا أنصحك بضرورة الذهاب إلي طبيب متخصص لحجز موعد مع طبيب متخصص برجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 - 00201020226227

  • فارس
    April 25, 2022

    كم عليها ال 25

  • احمد معز
    March 28, 2022

    انتشارها بشكل كبير ف الوطن العربي

  • حمد
    February 7, 2022

    كم يسهر الانسان يوم وخلص يطفي

  • Adel
    January 15, 2022

    هل حبوب الكبتاجون تباع في الصيدليات عادي،،، ولا هي مدرجة في جدول المخدرات مثل الترامدول ؟؟

  • ام عبدالله
    December 15, 2020

    ماهي اضرار الكبتاقون علي المخ

    • مستشفى الأمل
      February 14, 2021

      اهلا بك فى مستشفى الامل للطب النفسى وعلاج الادمان اللينك ده هيفيد حضرتك فى معرفة كيفية علاج ادمان الكبتاجون بشكل عام وبالخطوات : https://www.hopeeg.com/treatment/addiction-captagon/

  • حمد
    March 25, 2020

    هل لحبوب الكبتاجون فائدة لنمو شعر الشارب ؟!

    • مستشفى الأمل
      June 3, 2020

      الكبتاجون اخي العزيز مخدر ولايتسخدم لنمو الشارب او غيره بالعكس وهناك ادويه كثيره امنه تسخدم في مثل هذه الامور

  • ريان عبدالله
    March 5, 2020

    السلام عليكم حبيت استفسر عن حبوب الكابتجون ب الجنس انا اخذت حبه ونصف وجيت لمعاشرة زوجتي لان الصدمه ان العضو الذكري لم ينتصب كا كنت متوقع وللاسف لم استطيع اشباع زوجتي هل اجد حل لهاذه المشكله ؟

    • مستشفى الأمل
      June 3, 2020

      وعليكم السلام اهلا بيك في مستشفي الامل لعلاج الادمان اخي العزيز هناك انواع اخري من الادويه تساعدك في هذا وليس الكبتاجون الكبتاجون مخدر خطير واستخدامه لهذا الغرض غير صحيح وقد يؤدي الي نتائج وخيمه ننصحك بالاستعانه بطبيب في الناحيه التي تفضلت وذكرتها فهناك حلول اخري كثيره

  • MONTHER ALFARES
    January 6, 2020

    علميا كلام بمنتهى الدقة *

    • مستشفى الأمل
      June 3, 2020

      شكرا لمرورك الكريم

اترك رد