تعرف على خدمات أفضل مستشفى علاج ادمان في مصر والوطن العربي

تعرف على خدمات أفضل مستشفى علاج ادمان في مصر والوطن العربي

نتيجة ما وصلنا إليه في مجتمعاتنا العربية من تفشي ظاهرة إدمان المخدرات بشكل مبالغ فيه بين الشباب العربي وما يترتب على إدمان العقاقير المخدرة من مشكلات صحية ونفسية واجتماعية، تُعد مستشفيات علاج الادمان هي الوجهة الصحيحة التي لابد من الذهاب  إليها من أجل التعافي والتخلص من إدمان العقاقير المخدرة، فإذا كنت مدمن وتبحث عن مركز  أو مستشفى علاج ادمان  فإن مستشفى الأمل هي جسر النجاة لترسي على شط الأمان وتستطيع العودة إلى الحياة الطبيعية، وذلك  لأنها الرائدة في مجال علاج الإدمان والطب النفسي ليس في مصر فقط، بل في الشرق الأوسط والخليج.

خدمات مستشفى الأمل أفضل مستشفى لعلاج الادمان في مصر:

داخل مستشفى الأمل الجميع يعمل على توفير مناخ مناسب لاستقبال المرضى، وتقوم المستشفى بتقديم أفضل خدمة ممكنة من توفير سبل الراحة ورفاهية وأقامه مميزة لحصول المريض على راحة نفسية تساعده على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، وذلك من أجل الوصول إلى هدف وهو أن تكون المستشفى هي الخيار الأول لكل من يريد أن يتعافى من الإدمان في الشرق الأوسط،وذلك لتحقيق الريادة في الوطن العربى، و لضمان الحصول على علاج بأحدث الطرق العالمية فقط تواصل مع مستشفى الأمل .

تتعدد وتتنوع مستشفيات علاج ادمان المخدرات ولكن يبقى الخيار الأنسب والأفضل أمام الكثير من المرضى هو مستشفى الأمل المستشفى الرائدة في علاج الادمان والطب النفسي في الوطن العربي والخليج وذلك لأننا في مستشفى الأمل لدينا فريق طبي متكامل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في التعامل مع كل الحالات بشكل صحيح لكي يتم الشفاء في أسرع وقت، كما تقدم مستشفى الأمل العديد من الخدمات التي تساعد المريض على تجاوز أصعب مراحل العلاج وذلك من خلال:

  1. لدينا فريق طبي كامل يعمل على راحتك طوال 24 ساعة.
  2. تشعر وكأنك في المنزل من خلال السرية التامة التي يتم بها العلاج .
  3. الفحص والتقييم الشامل للمريض عند وصوله إلى مقر المستشفى.
  4. القيام بسحب وطرد السموم من الجسم وذلك من خلال إعطاء المريض مجموعة من الأدوية التي تساعد على تخفيف الآلام الناتجة عن الأعراض الانسحابية .
  5. التدريب وورش العمل وذلك من أجل تأهيل المريض نفسياً وسلوكياً وذلك لأن العلاج النفسي هو أهم مرحلة من مراحل العلاج والمريض يحتاج إلى بعض التعديلات السلوكية التي قد تم تدميرها نتيجة تعاطى وإدمان العقاقير المخدرة .
  6. نتميز بوضع أفضل البرامج العلاجية بطرق محترفة، وذلك من أجل مساعدة المريض وتجنباً لحدوث الصدمات أو الانتكاسات التي من شأنها أن تعيق عملية الشفاء.
  7. تعد المستشفى الأولى التي تمتلك أول مركز للتشخيص المزدوج.

والأمر لا يقتصر على هذا فقط بل يتم متابعة المريض بعد التعافي والخروج من المستشفى من أجل التأكد أنه يمارس حياته بشكل طبيعي بدون ضغوط ولا خوف
بالإضافة إلى علاج جميع أنواع حالات الإدمان مثل الهيروين، الكوكايين، الحشيش، الاستروكس، وغيرها من حالات الإدمان التي تقوم مستشفى الأمل بعلاجها، كما تقدم خدمات متميزة للتخلص من هذه السموم بأسرع طريقة ممكنة، والحفاظ على سلامة المدمن في مقدمة أهداف مستشفى الامل لعلاج ادمان المخدرات.

أفضل مستشفى علاج ادمان في مصر

مراحل وخطوات العلاج داخل أفضل مستشفى لعلاج إدمان :

في مستشفى الأمل نمتلك العديد من الطرق لعلاج كل حالة ادمان تأتي إلينا وهذه الطرق تتمثل في عدد من النقاط الهامة نذكرها لك كالتالي:

وضع البرنامج العلاجي: 

يقوم الطبيب المعالج بتحديد البرنامج المناسب للمدمن، على حسب الحالة التي تعرض عليه ، من خلال التشخيص والفحص المبدئي الذي يقوم بإجرائه على المريض.

تحديد جماعات المساعدة الذاتية:

تقوم المستشفى بتحديد فريق من الممرضين المؤهلين ومدربين بشكل احترافي للتعامل مع المدمن ويتواجد هذه المجموعة مع المريض لضمان عدم تناوله لهذه المواد المخدرة مرة ثانية،

مرحلة العلاج الجسدي:

وهو تخليص الجسم من السموم التي به من خلال استخدام أدوية حديثة أو اجراء عملية وذلك لطرد السموم من الجسم، كما يقوم بمتابعة هذه الحالة مستشار نفسي يساعد في عملية التأهيل المناسب للمريض لضمان استجابته لمرحلة العلاج.

العلاج النفسي:

بعد أن يتم تطهير الجسم من آثار المخدرات يتم بعد ذلك بتحديد مرحلة التأهيل النفسي وهي المرحلة التي تحددها المستشفى للمريض، وتقوم هذه المرحلة على أعادة تأهيل المدمن نفسيا مرة أخرى ، كما تحدد له أفضل مستشفى علاج إدمان في مصر  برنامج نفسي يساعده في تجاوز أصعب مرحلة في العلاج، كما تحدد أيضا برنامج للأسرة يجب أن تلتزم به للتعامل مع المدمن بعد خروجه من المستشفى.

ماذا يميز مستشفى الأمل عن باقي مستشفيات علاج ادمان المخدرات ؟

  • عدم وجود قوائم انتظار: من أهم مميزات مستشفى الأمل هو  سرعة تلقي العلاج والحصول على المساعدة الطبية حتى لا يزداد الأمر سوءً .
  • برنامج علاج فردي يناسب كل مريض: يتم وضع خطة علاج فردية تناسب كل حالة على حدة وذلك يتم بعد التشخيص والفحص.
  • الرقابة الطبية المستمرة: نحن في مستشفى الأمل نقدم خدمة طبية مستمرة بعد خروج المدمن من المستشفى.
  • نمتلك خبرة كبيرة في علاج حالات الإدمان وتحقيق نسب شفاء عالية.
  • نمتلك فريق طبي مؤهل على أعلى مستوى في مختلف الجامعات البريطانية.
  • رعاية طبية مستمرة على مدار الساعة من خلال فريق من الممرضين المتابعين للحالة.
  • توفير أماكن إقامة عالمية حتى يشعر المريض بالراحة.
  • كل هذه المميزات وغيرها تجدها فقط داخل مستشفى الأمل أفضل مستشفى لعلاج حالات الإدمان في الشرق الأوسط. بعد ذلك نقدم لك كيف نتعامل مع المدمن في أفضل مستشفى لعلاج إدمان في مصر.


الخلاصة:

نعرف جميعا مدى الضرر الذي يلحق بالمدمن عند تناول أي من أنواع المخدرات والضرر لا يقع فقط على المدمن بل يلحق الضرر بكل من حولة، لذلك أدركت المستشفى أهمية المرض منذ البداية وبدأت تفكر في كيفية الوصول إلى أفضل نسب شفاء في هذه التحدي الصعب.

اترك رد