ليريكا والجنس - اسباب انتشار حبوب ليريكا لسرعة القذف

ليريكا والجنس - اسباب انتشار حبوب ليريكا لسرعة القذف

في إحدى الصيدليات التي توجد على أطراف محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية، لاحظ أحد الصحفيين إقبال الشباب على دخول هذه الصيدلية ليلا.
بالتأكيد أنهم يبحثون على أحد الادوية "حبوب ليريكا" التي من شانها أن يكون لها نفس تأثير المخدرات ولكن فضول الصحفي دفعه الى معرفة أي الأنواع تحديدا التي يقوم هؤلاء الشباب بشرائها ولكن كانت الصدمة بالنسبة له ،أنه نوع جديد من المخدرات والذي يستخدم في الأساس لعلاج الآلام العضلات.

أنه دواء ليريكا، ويقوم الشباب بالإقبال على شرائه، لمعرفة العلاقة بين حبوب ليريكا والجنس تلك العلاقة التي سوف نقوم بدراستها بالتفصيل من خلال مجموعة من أراء الأطباء المتخصصين في مجال الإدمان والطب النفسي وكعادة أغلب الادوية فان حبوب ليريكا والجنس، نالت واستحوذت على العديد من أراء المراهقين.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من هؤلاء الشباب الذين لا يقومون بالتدخين في الأساس، ولكنهم يقومون بالإقبال على شراء حبوب ليريكا ولذلك نجد أنه في العديد من الدول العربية انه لا يتم صرف دواء ليريكا الا من خلال وصفة طيبة كما من الضروري أن يقوم الطبيب بتوعية المريض بكيفية استخدام هذه الحبوب، والنوعية التي يلجا اليها ولكننا في هذه المقالة سوف نحاول أن نقوم بالتركيز على حبوب ليريكا وأضرارها، فضلا عن العلاقة التي تربط بين حبوب ليريكا والجنس.

 

علاقة حبوب ليريكا والجنس:

قبل أن نشرح علاقة حبوب ليريكا والجنس، ينبغي عزيزي القاري أن تعرف الميكانيزم او الأسلوب التي تعمل بها حبوب ليريكا داخل الجسم المادة الفعالة التي توجد داخل حبوب ليريكا تقوم بالتأثير على النشاط الكهربائي الذي يوجد في الدماغ.

لذلك  فإن الاستخدام الأساسي له هو التقليل من حالات الصرع، فمن المعروف أنه أثناء إصابة الشخص بحالات الصرع فان الخلايا العصبية التي تتكون منها الدماغ تقوم بنقل تلك النبضات الكهربائية فيما بينها .
وبالتالي فانه عند تناول عقار ليريكا فانه يقوم بالتقليل من تلك النبضات وبالتالي فانه  يقلل من شعور المريض بالألم.. وبالتالي فانه يمكن اعتباره بأنه مسكن قوى إذا تم استخدامه في العملية الجنسية، فهو في الواقع يقلل التأثير والاحساس بالأعضاء التناسلية وبالتالي يعتقد المتعاطي بأنه يطيل فترة الجماع، ويؤخر القذف بنسبة كبيرة.

وفى الواقع كل هذه المشاعر هي مجرد شائعات وحقائق كاذبة، وليس لها أساس علمي، وأن مثل هذه الأفعال التي تحدث من تأخير القذف، وإطالة فترة الجماع تحدث في الفترات الأولى من تناول العقار، ولكن مع كثرة التعود عليه والمداومة على تعاطيه فان الرجال يصابون بضعف شديد في الرغبة الجنسية ويصبحون غير قادرين على ممارسة حياتهم الجنسية بسهولة وربما يصل الامر بالمريض الى حدوث الضعف الجنسي، وينتهى به المطاف الى حدوث عجز جنسي كامل.

 

اسباب انتشار حبوب ليريكا لسرعة القذف:


للأسف من يقوم بترويج هذه  الشائعات هم معدومي الضمير ومروجي الشائعات الذين يكسبون أرقاما فلكية من جراء بيع مثل هذه الادوية حيث نجدهم دائما ما يسعون الى بيع اكبر عدد من تلك الحبوب الي المراهقين والشباب، رغبة في الحصول على الثراء الواسع والكبير ويقومون بنشر تلك الأكاذيب وبثها عبر أساليب خاصة بهم، وبالتالي وقوع الشباب الصغيرة في براثن ادمان تلك العقار.

 

6 أضرار حبوب ليريكا والجنس: 

كما سبق وأن ذكرنا فان الربط بين حبوب ليريكا والجنس هو أسلوب يتبعه أصحاب الشائعات.
وبالتأكيد فإن مداومة الشباب على القيام بمثل تلك الأفعال، و تعاطى كميات كبيرة من الحبوب من شأنها أن يوثر على الصحة العامة للمتعاطي.
ويؤدى الى الدخول في مجموعة من الاعراض والامراض التي تظهر عليه، وقد تتفاقم الأمور في بعض الأحيان ويودى الى حدوث الموت المفاجئ لا قدر الله.
وسنحاول أن نقدم في هذا الجزء المتبقي من المقالة بعضا من أضرار حبوب ليريكا:

  1. انخفاض الدافع الجنسي لدى أغلب المتعاطين، مع عدم الرغبة بالحصول على المتعة الجنسية كاملة، ومع تكرار حالات التعاطي قد يصل الامر بالشخص الى حدوث العجز الجنسي.
  2. حدوث اضطرابات متكررة ومتعددة في الجهاز الهضمي، مثل الاسهال، والقئ، مع وجود تشنجات عضلية في بعض الأحيان في البطن.
  3. يؤدي تناول حبوب ليريكا  بكثرة الى حدوث تورم في العديد من مناطق الجسم، ويرجع السبب في ذلك إلى احتباس تلك الحبوب للسوائلنولذلك نجد من علامات تعاطي الإدمان لحبوب الليريكا الى وجود ورم في مناطق متفرقة على الحسم، دون وجود سبب عضوي يذكر.
  4. عدم القدرة على الاتزان في الحركات الاعتيادية وأثناء المشي، فضلا عن الشعور الدائم بالرعشة والبرد.
  5. تهيج المزاج، ففي حالات متعددة نجد أن المتعاطي يكون سعيدا، وفجأة يصبح شخص مهموما ومكتئبا.
  6. عدم القدرة على القيام بالأعمال الاعتيادية، الا بعد تناول الجرعة المحددة والمخصصة له، فضلا عن شعوره بالتعب والارهاق طوال اليوم، وخصوصا عقب استيقاظه من النوم، انتهاء مفعول الجرعة التي حصل عليها.

 

الفرق بين ليريكا والترامادول:

  1. يمكن الحصول عليه بكثرة ودون اللجوء إلى وصفة طبية مثل الترامادول، على عكس الترامادول الذى لا يمكن الحصول عليه من الصيدلية إلا من خلال روشتة طبية.
  2. مستحضر الليركا غير مراقب من قبل الحكومات او الشرطة في اغلب الدول، وعلى النقيض من الناحية الأخرى لمستحضر الترامادول، وربما ذلك سبب قوى لانتشاره بين الشباب كما ذكرنا.
  3. أرخص بدرجة كبيرة من مستحضر الترامادول،  وخصوصا تلك الدول التي أصبحت تضع رقابة شديدة وصارمة على الترامادول.
  4. بالرغم من تلك الاختلافات السابقة الا أنه في الواقع يحدث نفس التأثيرات ونفس حالة النشاط والقوة التي يسببها مستحضر الترامادول.

 

علاج ادمان حبوب ليريكا:

لاشك أن هوس الشباب بحبوب ليريكا من أجل الحصول على المتعة سوف يجعلهم يدخلون في مرحلة العلاج منه.
والحصول على أحد الطرق المستخدمة في علاج إدمان المواد المخدرة بشكل عام.
لابد أن يكون هناك حوار مباشر وصريح مع المريض، ومحاولة فهمه أن كل هذه الحبوب بعيدة كل البعد عن المنشطات الجنسية، وان عواقبها وخيمة، كما أنها من الاشياء التي تحرمها الاديان السماوية.
يجب أن تبدا المرحلة الاولى من خلال سحب السموم، وتعتبر من أشد المراحل التي يعانى فيها المريض من الناحية الجسدية.

 

ثم تأتى المرحلة الثانية من خلال العلاج النفسي الذى يكون جنبا الى جنب مع العلاج الجسدي، واخيرا مرحلة التأهيل، والتي تضمن الحفاظ على المتعاطي من الرجوع الى الادمان مرة أخرى، ولا ننسى أن علاج ادمان المخدرات بوجه عام يتطلب تكاتف كل من الاهل والاسرة والاصدقاء.
وفى نهاية المقالة نود أن نوضح أن نكون قد قمنا بالرد الكافي على العلاقة بين حبوب ليريكا والجنس وأنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وكلها أوهام تدور وتحلق في أذهان الشباب.

تعليقات

اترك رد
  • حمد
    November 4, 2018

    لم يتم الاجابه على السؤال هل له علاقه بلجنس ؟ عن تجربتي نعم له علاقه بلجنس . وانا لا اروج على هاذا المنتج ولاكن تجربتي معه كانت ممتازه ، ولم استخدم لركا كادواء كنت استخدمه كامساعد على الشعور الدوخه وعند الجماع يقوم حبوب لركا بتاخير في القذف لمده تتراوح بين 20 الي 30 دقيقه و الاعراض الباقيه التي تم تدوينها او ذكرها في المنشور لم اشعر و لم تظهر لي ومعا العلم يتم تناولي لحبوب لركا من 6الي 12 حبه واكثر لليوم الواحد ومرات اضيف الكحول

اترك رد