6 طرق سريعة لـ إبطال مفعول مخدر الايس .. ولكن نتئاجها صادمة !!

6 طرق سريعة لـ إبطال مفعول مخدر الايس .. ولكن نتئاجها صادمة !!

إبطال مفعول مخدر الايس، أبحث كل يومٍ عن طريقة جيدة للتخلص من سموم الآيس الذي يلتهم جسدي ولا استطيع التوقف عنه، وذات ليلة تواصلت مع أحد الأصدقاء أخبرني أن إبطال مفعول مخدر الايس يتم من خلال التوقف عن تعاطيه، والحبس في المنزل لمدة أسبوع، وعندما قمت بتطبيق هذه النصحية، حدثت الكثير من المشاكل والأحداث بسبب اعراض انسحاب الآيس المدمرة التي كادت تقتلني، لذلك أود في المقال الأتي أن أسرد معكم كل الطرق حول إبطال مفعول مخدر الايس، و ما هي النصائح التي يمكنك اتباعها.

اشهر طرق إبطال مفعول مخدر الايس ومدى فاعليتها

هل تخضع إلى تحليل المخدرات وتبحث عن طرق إبطال مفعول مخدر الايس، هل بالفعل قمت بتجربتها؟ يمكن ان نُحدثك ان ابطال مفعول الايس بكل الطرق التي تسمع عنها، لن يجدي أي منفعة، حي يقوم بعض الأشخاص بتناول ..

  • حبوب منع الحمل.
  • مدارات البول.
  • تناول السوائل.
  • تناول الاعشاب.

كما أن تناول هذه المواد يسبب الاضطرابات في القولون، والتهابات المعدة، هذا فضلا عن عدم تأثيرها على مفعول الآيس في الجسم، وينصح دكتور علاج الإدمان أن إبطال مفعول مخدر الايس هو التواصل مع الطبيب والتوجه إلى أقرب مصحة لعلاج الإدمان، وسحب السموم من الجسم، والانتظار حتى يتخلص الجسم من المخدر في البول والدم.

طرق إبطال مفعول مخدر الايس

فوائد مخدر الآيس للجنس : اليك اهم الفوائد والمشاكل المحتملة

مدة بقاء الايس في الجسم

المقصود بـ مدة بقاء الآيس في الجسم، هي الفترة الزمنية التي يتركز فيها المخدر في البول والدم، منذ تناول أخر جرعة من الآيس، والتي نذكرها تفصيلا:-

مدة بقاء الايس في البول

يمكنك الكشف عن الآيس في البول عند التعاطي لأول مرة، خلال 72 ساعة من تناولك أخر جرعة، أما إذا كنت مدمن ايس لفترة طويلة، فتستغرق من أسبوعين حتى شهر.

مدة بقاء الايس في الدم

أما في الدم فسوف تتعرف على نسبة الآيس في الدم خلال فترة يومين إذا كنت تتناوله للمرة الاولى، أما إذا كنت تتعاطى المخدر بشكل منتظم فسوف يستغرق في الدم حتى 3 أيام.

عوامل تؤثر على بقاء الايس في جسمك

تود لو تتناول بعض العقاقير وتتخلص من الايس في جسمك بأسرع وقت، ولكنك لا تدري الكثير من العوائق التي قد تطيل أو تقلل من مدة بقاء الايس في الجسم، لنتعرف أكثر:-

طرق الاستخدام

هل تُفضل تناول الايس عن طريق الحقن أم التدخين؟ في حالة إذا كنت تتناوله بالطريقة الأولى فإن مدة بقاء الآيس سوف تصبح أطول، خاصة لان التعاطي عن طريقة الحقن يساعد في وصول المخدر بشكل أسرع.

كمية المخدر

هل مخدر الآيس رفيقك الدائم، أم مجرد زائر في الاحتفالات والمناسبات؟ إذا كان رفيقك الدائم فسوف لا تستطيع التخلص منه بسهولة، وتصبح مدة بقاء الايس أطول، أما إذ كنت تتناوله لفترات فسوف تستغرق فترة أقل.

وظائف الكلى

إذا كنت تعاني من مشاكل في الكلى والكبد فسوف تستغرق فترة أطول في التخلص من الايس، وتطول فترة إبطال مفعول مخدر الايس، ولكن إذا كانت الحالة الصحية لك جيدة فسوف تتخلص منه بسهولة.

العمر

هل أنت شاب في مقتبل العمر ولديك صحة بدنية جيدة، أم تخطيت الـ 50 عاما، لأن العمر يلعب دورا كبيرا في تحديد مدة بقاء الآيس في جسمك، وكلما كان الشخص ذو فئة عمرية أصغر كلما استطاع التخلص من الايس بسهولة.

سرعة الاستقلاب

يلعب معدل الحرق دورا في مدة بقاء الايس، لأنه يحفز على تخليص الجسم من سموم الايس، فالأشخاص الذين يتمتعون بمعدل حرق أعلى لديهم قدرة أكبر على التخلص من الآيس بشكل أسرع، على عكس الآخرين الذين لديهم حرق منخفض ويتمتعون بدهون متراكمة.

اذاً هل الأعشاب لها تأثير في خروج الايس من الجسم؟

عزيزي مدمن الآيس، هل قمت بتجربة الاعشاب لإبطال مفعول الآيس؟ بماذا شعرت بعد الرشفة الأولى؟

كثيراً من الاشخاص ينصحون بتناول خلطات العطار والأعشاب اعتقادا إنها تعمل على تسريع خروج سموم الآيس، وتخلص الجسم من الآلام خلال فترة الأعراض الانسحابية، ولكن كل هذه الطرق خاطئة ولا تجدي أي منفعة، بالإضافة إلى إذا كنت تخضع لتحليل المخدرات للعسكريين، فسوف تتعرض للمساءلة القانونية.

اسئلة هامة لك تعرف على إجابتها حول إبطال مفعول الايس ..

هناك الكثير من التساؤلات التي تدور في ذهن مدمني الآيس حول إبطال مفعول مخدر الايس ومدى فاعلية حبوب منع الحمل وتناول اللبن .. يمكن أن نجاوبك عليها:

هل اللبن يفسد مخدر الايس؟

إذا تناولت اللبن لإبطال مفعول الايس لا يحقق أي منفعة، ولا يؤثر على نسبته في البول والدم.

هل حبوب منع الحمل تخفي آثار الايس قبل التحليل مباشرة؟

تناولك لحبوب منع الحمل لا تُخفي آثار الايس قبل التحليل، ولكن سوف تصبح نتيجة التحليل إيجابي.

هل القهوة تمنع ظهور مخدر الايس في التحليل؟

الكثير يتناول القهوة اعتقادا إنها تمنع ظهور الآيس في التحليل، ولكن ما لاتعرفه أن القهوة من فئة الكافيين والمنبهات، وتزيد من عمل الآيس في الجسم والجهاز العصبي، ولا تؤثر على كمية المخدر داخل الجسم.

كيف يمكنني تنظيف جسمي من الايس في المنزل؟

هل سمعت عن كورس علاج الإدمان في المنزل، وتبغي تجربته ؟ ولكن قبل اتخاذ قرار إبطال مفعول مخدر الايس في المنزل، نوضح لك بعض المعلومات حول علاج الايس فى المنزل:-

  • يجب أن يتم وفق إشراف طبي دقيق.
  • يتم تحديد خطة العلاج في المنزل بعد الكشف الطبي ومعرفة الحالة الصحية للمدمن، وطول فترة التعاطي، وكمية المخدر.
  • يخضع المدمن إلى الكثير من الفحوصات والكشف الطبي حتى يتم تحديد البرنامج المناسب
  • يتوقف تنظيف الجسم من الكريستال (الايس) في المنزل على سحب السموم فقط.
  • يتطلب الملاحظة والمتابعة على مدار الساعة، لمتابعة الأعراض الانسحابية.
  • ولكن لا يُفضل الكثير من الأطباء فكرة إبطال مفعول مخدر الآيس في المنزل، لأنها لم تحقق الأهداف والخطوات العلاجية المرجوة.
  • بالإضافة إلى أن المدمن سوف يتعرض للخطر هو وأسرته، لإنها مرحلة يجب فيها المتابعة والملاحظة على مدار الساعة.

كيف يمكنني تنظيف جسمي من الايس في المنزل؟

أضرار الآيس المخدر على الوجه واهم 4 من المشاكل المحتمله وعلاجها

أعراض خروج الكريستال من الجسم

انتابتني القشعريرة والسقوط المفاجئ في اليوم الثالث من التوقف عن تعاطي الآيس، لم أستطيع التوازن، أبحث عن الآيس في كل الأجواء حولي، الجميع يتآمر ضدي، تلك أبرز أعراض خروج الكريستال من الجسم التي حدثنا بها أحد مدمني الايس .. لنتعرف تفصيلا:-

اعراض انسحاب الايس النفسية

  • القلق والتوتر.
  • الحزن والاكتئاب.
  • الرغبة في التعاطي.
  • البارانويا.
  • التقلبات المزاجية.
  • التعرض للكوابيس.
  • الأرق الشديد.

أعراض انسحاب الشبو الجسدية

  • التعب والإرهاق.
  • الألم في العظام.
  • اضطراب الجهاز الهضمي (القيء والغثيان).
  • الحكة في الجسم.
  • الرعشة في الاطراف.
  • أعراض سيلان العين والأنف.

مدة انسحاب الايس من الجسم

لا توجد مدة محددة لانسحاب الايس من الجسم، خاصة أنه يختلف من مدمن لأخر، وعادة ما تستغرق مرحلة الأعراض الانسحابية من 5-15 يوما، تبلغ ذروتها وحدتها في الاسبوع الاول من التوقف عن التعاطي، بعد ذلك تقل تدريجيا.

اذاً ما هي افضل طريقة لـ ابطال مفعول الايس؟

الطريقة الصحيحة والطبية في إبطال مفعول الايس هي التواصل مع مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان، التي تعد صرح طبي كبير يضم الكثير من الأطباء المتخصصين، ولديها خبرة اكثر من 15 عاما في علاج الإدمان، وتتبع الخطة التالية في علاج إدمان مخدر الايس:-

في البداية سوف تخضع إلى الكشف الطبي الدقيق، وإلى التحاليل والفحوصات، لمعرفة البرنامج العلاجي الذي يناسبك، بالإضافة إلى معرفة سموم الآيس في الجسم.

سحب السموم السريع، هو برنامج علاجي يهدف إلى علاج الأعراض الانسحابية بدون ألم، حيث يجعلك تتخلص من اي آلام جسدية أو نفسية، لإنه يساعدك في التخلص من الاكتئاب وعودة توازن جسمك مرة أخرى.

العلاج النفسي والسلوكي، هي أول طريق الامتناع عن تعاطي المخدرات، لأنك سوف تكسر الحاجز الذي بينك وبين العالم الخارجي، من خلال كسر الاعتماد النفسي على المخدر، وكيفية العيش بدونه، بالإضافة إلى تغيير الافكار والمعتقدات السلبية واستبدالها بأخرى إيجابية، كما نضمن لك حماية عدم التعرض للانتكاسة.

مخدر الشيطان .. قصص حقيقية عن مخدر الايس وقصص من داخل المدارس

مدة التخلص من الايس بشكل كامل

 تستغرق مدة التخلص الجسدي من الآيس في غضون حوالي 15 يوما، ولكن تستمر فترة التعافي النفسي مدة لا تقل عن 6-9 أشهر، حيث يتم فيها تأهيل مدمن الايس نفسيًا وسلوكياً بالإضافة إلى تعلم كيفية العيش دون تعاطي المخدر، والتأهيل الاجتماعي وممارسة حياته مرة أخرى.

واخيراً اليك نصائح هامة عليك اتباعها خلال إبطال مفعول الايس

وفي نهاية المقال نود أن تكون قد رصدنا طرق إبطال مفعول الايس والطريقة الصحيحة في التخلص منه، كما يمكننا وضع بعض النصائح التي تفيدك في ابطال مفعول الايس ..

  • التوقف عن تعاطي الايس بمفردك، سوف يجعلك تواجه اعراض انسحابية مؤلمة.
  • لا تتناول أي منبهات خلال فترة إبطال مفعول مخدر الايس، لإنها تزيد من مفعوله.
  • اذا شعرت بأي أعراض البارانويا أو جنون عظمة، تأكد أن تبطيل الآيس هو السبب في ظهور هذه الأعراض الذهانية.
  • البرنامج العلاجي للتوقف عن إدمان الايس يجب أن تخضع له بشكل كامل، حتى تصل إلى التعافي بشكل كامل.
  • تناول الاعشاب والزنجبيل والقرفة، والتي يطلق عليها مدارات البول، لا تؤثر على عينة البول، ولا تبطل مفعول الايس.

اهم الاسئلة يجيب عنها فريق متخصص من مستشفى الامل للطب النفسى وعلاج الادمان

متي يبدأ مفعول الايس؟

عادة ما يبدأ مفعول الايس بعد مرور 10-15 دقيقة من تعاطي الجرعة.

متي يموت متعاطي الكريستال؟

لا توجد مدة محددة لموت متعاطي الكريستال، ولكن من المحتمل أن يموت متعاطي الكريستال من الجرعة الزائدة.

هل فوائد مخدر الايس للجنس حقيقة ام وهم فقط؟

فوائد مخدر الايس حقيقة في البداية، أي تمنح الشعور بالقدرة الجنسية، ولكن بعد ذلك تسبب اضرار جنسية، وضعف الانتصاب، وعدم القدرة على ممارسة الجنس.


مقالات قد تهمك

ماهي أفضل مستشفى علاج ادمان وتكلفة مراكز علاج الإدمان في مصر

عناوين مصحات علاج الادمان فى مصر المرخصة

اليك أدوية علاج إدمان الكريستال وكيف تتخلص من ادمان الكريستال ميث؟

انواع اختبارات تحليل الكريستال ميث - تحاليل المخدرات

مدة بقاء الشبو في الجسم وطرق تحليل الشبو

أينما تجد الأمل ... تجد الحياة

شاركنا رأيك: نسعد بالرد على إستفساراتكم فى أى وقت

اترك رد