برنامج علاج الادمان VIP

برنامج علاج الادمان VIP

برنامج علاج الادمان لرجال الاعمال هو احد احدث البرامج اللى قامت مستشفى الامل لعلاج الادمان باستحداثها ليتناسب مع فئة رجال الاعمال واصحاب الاعمال فى المجتمع ينظر المجتمع لرجال الأعمال كأحد الأعمدة التي لا تسقط، بينما الحقيقة أنهم بشرًا معرضين للوقوع في براثن الإدمان في أي وقت من حياتهم، وربما تحت الضغوط النفسية الهائلة الناتجة عن الأعباء الثقيلة الواقعة على كاهلهم، فهي سببًا رئيسيًا في الإصابة بالإدمان،

ولكن عندما يفكرون في علاج الإدمان تظهر أمامهم العديد من المعوقات التي تحول دون ذلك، مثل مسلياتهم العملية وعدم امتلاكهم الوقت الكافي وعلاقاتهم وقيمة أسمائهم في سوق العمل التي بالطبع سوف تتأثر عند معرفة هذا الأمر.

كل هذه المعوقات والمشكلات التي تقف حائلًا بين رجال الأعمال وبين الشفاء، تمت دراستها ووضع حلولًا لها داخل صرحًا عملاقًا يسعى نحو تحقيق حلم "حياة بلا مخدرات" هو مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان، فقد تم تخصيص برنامج علاج إدمان لرجال الأعمال والحالات الخاصة.

فـ ما هو برنامج علاج الإدمان لرجال الأعمال؟

هو برنامج علاجي يهدف إلى التخلص من تعاطي المخدرات نهائيًا، وضعه متخصيين فى مجال علاج الادمان والتأهيل من مستشفى الامل ويضم البرنامج مراحل علاج الادمان والتأهيل من الاضطرابات النفسية المصاحبة لعملية الامتناع وذلك بالتوازى بين العلاج والاهتمام والحفاظ على ادارة اعمالك ودون الاخلال بالوضع الاجتماعى وذلك لضمان استقرار الشركة او العمل بدون التأثير على حياتك المهنية والعملية وذلك الذى يمنع كثير من فئات اصحاب الاعمال او اصحاب الوظائف المهمة الانخراط فى برامج العلاج طويلة المدة لعلاج الادمان

ولكن.. كيف يحدث ذلك؟

بدءً من عبورك أبواب مستشفى الأمل أصبحت مسؤولية شفاؤك وعدم تأثر أعمالك ومهامك الوظيفية وسرية معلوماتك على عاتقنا، نضمن لك الآتي:

  • الاستمرار في إدارة أعمالك

خصصت لك مستشفى الأمل جناحًا علاجيًا مجهزًا بكافة سبل الراحة، يضم جميع احتياجاتك التي تطلبها لإدارة الأعمال والتواصل مع موظفيك، وممارسة مهامك بصورة طبيعية طوال فترة الإقامة.

  • مبدأ الخصوصية والسرية

اتسمت مستشفى الأمل على مدار سنوات خبراتها العشرون بالعمل وفق سياسات الخصوصية والسرية لأقصى حد، وقد شددت على ذلك المبدأ في برنامج علاج الإدمان لـ رجال الأعمال وأصحاب الوظائف المرموقة، لذا نضمن لك عدم إتاحة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بك لأي جهة أو شخص، وتلقي العلاج في سرية تامة.

  • سحب السموم بدون ألم

يتضمن برنامج علاج الإدمان لرجال الأعمال خطة دوائية لسحب سموم المخدرات من الجسم بدون ألم، وفي فترة زمنية قصيرة تتراوح من 7 : 14 يومًا.

  • تنوع البرامج العلاجية

مراعاة الظروف الصحية والبيئية والاجتماعية هي الركيزة الأساسية في برنامج علاج الإدمان لرجال الأعمال، لذا يحلل الفريق الطبي كافة الجوانب الصحية للمريض، بالإضافة إلى معرفة الظروف العملية لتهيئة الجو المناسب لاستكمالها خلال رحلة العلاج، وعليه يضع الفريق الطبي البرنامج العلاجي المناسب لك.

  • توفير وسائل الراحة

بالطبع وسط هذا الكم الهائل من متابعة المسؤولية العملية وتلقي العلاج سوف تشعر بالحاجة إلى الراحة، وهذا ما وفره برنامجنا العلاجي من خلال وسائل الترفيه المتنوعة داخل مستشفى الأمل، مثل صالات التمارين الرياضية وحمامات السباحة، أيضًا الموقع الجغرافي المميز بعيدًا عن الضوضاء لتنعم بالهدوء، والمناظر الطبيعية والمساحة الخضراء تضفي شعورًا بالاسترخاء والراحة.

  • إمكانية التواصل مع الأسرة

يمكنك التواصل مع أسرتك من خلال الزيارة في الجناح الخاص بك، في الوقت الذي تريد وتحديد ذلك بالتعاون مع الطبيب المعالج.

إذن.. ما هي خطة علاج الإدمان لرجال الأعمال

خطتنا العلاجية تشمل الاهتمام بالجانبين النفسي والجسدي، وذلك على أيدي مجموعة من الأطباء المتخصصين في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان، وباستخدام أحدث الطرق العلاجية المتطورة، وإليك تفاصيل ما سيحدث معك منذ دخولك مستشفى الأمل حتى الشفاء وانتهاء الإقامة:

  • التقييم والتشخيص

يخضع المريض لبعض الفحوصات البدنية وإجراء التحاليل لمعرفة نسبة المخدر في الجسم، والتقييم النفسي حال وجود اضطرابات نفسية، والبدء في العلاج المناسب للحالة.

  • سحب السموم من الجسم

يستخدم الطبيب العقاقير الخاصة بتنظيف الجسم من سموم المخدرات، وأدوية أخرى للسيطرة على أعراض الانسحاب، مع استمرار متابعة الفريق الطبي لـ الحالة يوميًا على مدار 24 ساعة، حتى تستقر الأجهزة الحيوية في الجسم بصورتها الطبيعية.

  • التأهيل السلوكي المعرفي

يهتم برنامج التأهيل السلوكي المعرفي بعلاج الاضطرابات النفسية الناجمة عن الإدمان مثل الاكتئاب والقلق، بالإضافة إلى إعادة التأهيل النفسي للتعامل مع الحياة بدون اللجوء إلى المخدرات، ومعرفة مخاطر وأضرار الإدمان على الصحة النفسية والجسدية بهدف إبعاد الشخص عن التعاطي من داخله عن دراية وإرادة حرة.

  • المتابعة الخارجية

علاج الإدمان لا ينتهي بمجرد الخروج من المستشفى، ولكن يستمر التواصل مع الفريق الطبي على فترات، وذلك لتقديم الدعم النفسي والتأكد من المضي قدمًا نحو حياة بلا مخدرات لضمان عدم الانتكاسة.

لماذا برنامج علاج الإدمان لرجال الأعمال هو الأفضل؟

نعم لدينا العديد من برامج العلاج المميزة، بينما برنامج علاج الإدمان لرجال الأعمال هو الأفضل لبعض الأسباب الهامة، مثل:

  • الاستمرار في إدارة أعمالك ومتابعة مهامك أثناء تلقي العلاج.
  • التخلص من الإدمان في مدة قصيرة.
  • وضع فترة محددة لـ العلاج تتماشى جنبًا إلى جنب مع متابعة أعمالك.
  • توفير خدمة فندقية عالية الجودة مدعومة بوسائل الراحة والاهتمام خلال فترة العلاج.

لماذا مستشفى الأمل هي أفضل مستشفى لعلاج إدمان المخدرات في الوطن العربى

تتميز مستشفى الأمل بالعديد من المقومات التي جعلتها تتصدر قائمة أفضل مستشفيات علاج الإدمان في الشرق الأوسط والعالم، وساهمت هذه المميزات في تحقيق أعلى نسبة شفاء من الإدمان في مصر والوطن العربي، وتشمل مميزاتها:

  • نمتلك كافة التراخيص القانونية من الجهات الحكومية المعنية لمزاولة مهنة الطب النفسي وعلاج الإدمان.
  • لدينا مجموعة من البرامج والتقنيات الحديثة والمتطورة في مجال علاج الإدمان في العالم.
  • تنوع البرامج العلاجية التي تناسب كافة الظروف الصحية والبيئية والاجتماعية للمرضى.
  • بناء بيئة صحية آمنة ومتكاملة تشمل "أحدث طرق العلاج، وسائل الترفيه، أعلى مستوى أمني".
  • نحترم مبدأ الخصوصية والسرية وعدم إتاحة بيانات المريض.

في النهاية.. 

تنتج وتثمر مستشفى الأمل العديد من الخطط والبرامج العلاجية من أجل هدف واحد "وطن خالي من المخدرات وحياة بلا إدمان" لذا إذا كنت ترغب في التعافي من الإدمان، نحن في انتظارك، سنقف إلى جانبك لنساعدك على تحطيم الظروف التي تعيق شفاؤك، اتصل بنا لنجيب على كافة استفساراتكم و تساؤلاتكم حول برنامج علاج الإدمان لرجال الأعمال.