دورات وورش عمل

دورات وورش عمل

 

تتشرف مؤسسة الأمل العالمية بالتعاون مع لفيف من المؤسسات والجامعات البريطانية في تقديم الخدمات الخاصة بالتعليم والتدريب فى مجال الادمان والطب النفسى، من خلال منظومة عمل متكاملة، وبالتواصل مع أفضل الكيانات العلمية لتبادل الخبرات والمهارات.

 

ونبرز ذلك من خلال النقاط التالية..

1. تصميم برامج ونظم علاجية تناسب احتياجات المراكز عبر شبكة من المؤسسات والجامعات التى يمكنها إنشاء وإدارة واعتماد مؤسسات علاجية للادمان متناسقة مع الكيان المجتمعي، ومكتسباته الدينية والأخلاقية، كما يمكنا تنسيق التبادل العلمي، والتدريب مع أكثر من خمسة جامعات بريطانية عريقة، وأيضًا الكلية الملكية للطب النفسي فرع الإدمان، ومعهد الطب النفسي بلندن.

2. تقديم منظور للتشكيل المثالي للوحدات والمراكز والمستشفيات، وهيكلتها وتحديد الموارد المطلوبة من حيث اشتراطات المباني، والتنظيم الداخلي، ومستويات العمالة، وبروتوكولات الادمان والبروتوكولات البار إكلينيكية، والإدارية طبقًا لمواصفات الجودة البريطانية لاعتمادها عالميًا من قبل مؤسسات معايير الجودة البريطانية 981.

3. تقديم دورات وبرامج تعزيز المهارات.

4. وحدات وبرامج الدراسة والتصديق عليها من قبل جامعة ليدز ومؤسسات بريطانية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من دورات قصيرة مصممة خصيصًا لاحتياجات مختلف الفئات المهنية، والإعدادات المهنية.

5. توفر مؤسسة الأمل البريطانية فرص للتعلم، والممارسة السريرية، ومرافق التعلم عن بُعد، وروابط لمواقع فى الخارج، وفرص التدريب.

6. تأهيل وتطوير الكوادر للعمل فى مجال علاج من الإدمان.

7. توفير البرامج التدريبية بمجال الوقاية من الإدمان.

8. دورات تدريبية وورش عمل فى مجالات علم النفس المعرفي السلوكى ومهارات علاج الادمان معتمدة، ويحاضر فيها نخبة من أكفأ المدربين والمدرسين فى العالم.

أيضًا سوف تغطي مجموعة وحدات من درجة من الدورات لدرجة البكالوريوس في الدراسات BHSc الإدمان.