هل التوقف عن العادة السرية يعالج أضرارها ؟ اليك الاجابة الكاملة

هل التوقف عن العادة السرية يعالج أضرارها ؟ اليك الاجابة الكاملة

قد يسأل أحدهم هل التوقف عن العادة السرية يعالج أضرارها بعد معاناته مع الأضرار الصحية والنفسية التي قد يتسبب بها إدمان العادة السرية والتي ربما كانت السبب الدافع له للتوقف عن هذه الممارسات المبتذلة، ولكن هل التوقف وحده يكفي لإصلاح هذه الأضرار أم أنه يجب عليك البحث عن حلول أخرى، دعنا نجيبك على هذا سؤال هل تنتهي أضرار العادة بعد تركها؟ في المقال

و من المقطع التالي نوضح طرق علاج ادمان الاباحية والعادة السريه تابع معنا...

.

ما هي أعراض ترك العادة السرية

التوقف عن العادة السرية بعد إدمانها قد يتسبب في بعض أعراض الانسحاب مثل :

  • الاضطرابات المزاجية مثل الاكتئاب والإحباط وغيرها.
  • اضطرابات النوم والأرق.
  • ضعف القدرات الإدراكية وصعوبة التركيز.
  • الشعور بالرغبة في الانعزال عن الآخرين.
  • التوقف عن العادة لمدة شهر يسبب الإرهاق والضعف العام.
  • الارتباك العصبي والتوتر المبالغ فيه.
  • التوقف عن العادة لمدة شهر ايضا يسبب الرغبة الملحة في ممارسة العادة السرية.
  • كثرة التفكير في بعض المشاهد الإباحية بعد التوقف عن العادة لمدة شهر.

ودعنا نخبرك أن المواد المخدرة والعقاقير الطبية ليست وحدها التي لها القدرة على التأثير على مستوى النواقل العصبية في الدماغ، ولكن حتى مشاهدة الأفلام الإباحية قد تؤدي لنفس النتيجة، وهذه الكيفية هي التي تنشئ الاعراض الانسحابية للعادة السرية، وهنا قد تسأل هل التوقف عن العادة السرية يعالج أضرارها في وجود كل هذه الأعراض الانسحابية؟ وسنفصل لك الإجابة بعد قليل.

تعرف ايضا علي : علاج الإدمان الجنسي في ١٠ خطوات

اضرار العادة السرية

الإثارة المؤقتة التي تدفعك لهذه المشاهدات الجنسية قد تؤدي بك إلى أضرار طويلة الأمد، فتأثير هذه المشاهدات والممارسات الإباحية على الدماغ والجسد قد يؤدي إلى كل مما يأتي :

  1. قد تؤدي العادة السرية لإصابة الأعضاء الجنسية ببعض الأمراض الجلدية التي يعد من أشهر مرض بيروني والذي قد يتسبب شيئا فشيئا في تشوه الأعضاء الجنسية في الرجال.
  2. تؤدي العادة السرية لاضطراب الصحة الجنسية بسبب التأثير المختلف للها على الدماغ مما قد يدفع الشخص للابتعاد عن علاقته الزوجية والتوجه للسلوك الفردي في كل مرة.
  3. من الممكن أن تؤدي كذلك إلى الرغبة في الانعزال عن الآخرين وعدم القدرة على الاهتمام للأسرة أو العمل مما قد يؤدي إلى العديد من المشكلات الاجتماعية.

الآن بعد كل هذه التأثيرات الجسدية والعقلية والجنسية لهذه الممارسات، هل تنتهي أضرار العادة بعد تركها….لنرى!!

هل يرجع الجسم الى سابق عهده بعد التوقف عن العادة السرية

هل التوقف عن العادة السرية يعالج أضرارها، من التساؤلات التي تؤرق الكثيرين، حيث تعتمد هذه الإجابة على عدة عوامل قد يعد من أبرزها مدة ادمان العادة السرية ومدى تأثيرها على جسد المدمن وعقله، ولكن من حسن الحظ أن التوقف عن العادة السرية قد يكون كفيلا باختفاء هذه التأثيرات وعودة الجسم إلى سابق عهده مرة أخرى تدريجيا، لكن لا بد من استشارة الطبيب النفسي المختص خاصة إذا كان المريض يعاني من أعراض انسحاب شديدة، وكذلك لا بد من استشارة طبيب أمراض الذكورة إذا كان المريض يعاني من ضعف الانتصاب أو اضطرابات القذف.

ماذا يحدث لجسمك إذا ترك العادة لمدة 10 أيام؟

بعد مرور 10 أيام على ترك العادة السرية أصبحت أشعر أنني أكثر حيوية ولدى قدر هائل من الطاقة الإبداعية وكنت قادرًا على التركيز بشكل أفضل وما لاحظته أيضًا هو التحكم في الانفعالات، بالفعل أصبحت أدرك ما كان يقوله الرياضيين عن امتناعهم عن ممارسة الجنس أو العادة السرية قبل أي مباراة كبيرة، لأن يمكن استغلال طاقاتهم المكبوتة في الجري أكثر واللعب بشكل أفضل.

فقد كانت الأفكار تتلاحق في ذهني حول فصول الكتاب الذي لم أتمكن من كتابته لفترة طويلة، وشعرت أن بإمكاني كتابة 5 كتب بدلًا من واحد، كان ذهني منفتحًا ولدي العديد من العناوين والصور المؤثرة والرائعة، وشعرت أنني رائع ومبدع، بينما لم ظننت أنني لست قادر على التوقف عن العادة السرية، إلا أن الحقيقة كانت مثيرة للإعجاب، فلماذا نفكر في أنه من الصعب فعل ذلك؟

متى يعود الجسم لطبيعتة بعد ترك العادة

تختلف مدة عودة الجسم لطبيعته بعد ترك العادة من شخص لآخر، وذلك لأن هناك العديد من العوامل المؤثرة المختلفة بين الأشخاص، مثل فترة إدمان العادة ومدى تأثيرها على الجسم، ولكن يعود الجسم إلى طبيعته بشكل تدريجي مع ترك العادة، فكلما توقف الشخص عن ممارستها مدة أطول يشعر بتحسن في الأعصاب والحالة المزاجية وعودة توازن المواد الكيميائية في الدماغ، وذلك قد يستغرق عدة أسابيع إلى عدة أشهر.

هل التوقف عن العاده يعالج ضعف الانتصاب؟

أكدت دراسة أجريت حديثا من شهر يوليو لعام 2020 أن مشاهدة الأفلام الإباحية قد يرتبط ببعض الاضطرابات الجنسية للرجال والتي يعد من أبرزها ضعف الانتصاب، ولكن على الرغم من هذا قد توجد الأسباب الأخرى التي قد تؤدي لنفس النتيجة، لهذا من المهم للغاية استشارة الطبيب المختص لإجراء الفحوصات المعملية اللازمة.

وهل يعود الدماغ لطبيعتها بعد ترك العادة لمدة 21 يوم

إدمان العادة السرية له نفس تأثير إدمان المخدرات على الدماغ، نظرًا لتأثر مستويات مادة الدوبامين وربط نظام المكافأة في الدماغ بممارسة العادة، لذا يتطلب عودة الدماغ لطبيعتها بعد ترك العادة نفس المدة التي تتطلبها لعودة الدماغ لطبيعتها بعد ترك المخدرات، وهي مدة تصل إلى 12 شهرًا حتى تستعيد مستويات الدوبامين الطبيعية وعمل نظام المكافأة بدون تأثيرات خارجية.

بينما يشعر الشخص بالكثير من التحسن المزاجي عند ترك العادة لمدة 21 يوم، لذا يقول بعد العلماء أن الوقت هو أفضل صديق للمدمن، فكلما ابتعد عن العادة السرية كلما استعاد الجسم والدماغ حالتهما السابقة.

اذاً ما هي فوائد ترك العاده السریه

تشير بعض الدراسات أن عدم القذف لمدة 7 أيام يسبب ارتفاع مستوى هرمون التستوستيرون، الأمر الذي إلى ان التوقف عن العادة السرية، يؤدي إلى العديد من الفوائد الجسدية والنفسية، لنتعرف عليها

الفوائد النفسية لترك العادة السرية

  • زيادة السعادة.
  • التوقف عن العادة لمدة شهر يسبب انخفاض التوتر والقلق.
  • من فوائد التوقف عن العادة سرية زيادة الإرادة والدافع.
  • ارتفاع مستوى الروحانيات.
  • قبول الذات.
  • تعزيز الثقة بالنفس.
  • تحسين الموقف تجاه الجنس الأخر والانجذاب نحوه.

الفوائد الجسدية لترك العادة السرية

  • الشعور بمستوى طاقة أعلى
  • نمو العضلات في الجسم بشكل سليم.
  • النوم بشكل جيد.
  • تحسين عملية الذاكرة والتركيز.
  • الأداء البدني الأفضل.
  • القدرة على التحمل.
  • تحسين وعلاج ضعف الانتصاب.
  • تحسين جودة الحيوانات المنوية لدى الرجال.

إليك جدول لترك العادة السرية

يجد الكثير من الأشخاص صعوبة بالغة في ترك العادة السرية، بينما الأمر لا يتعلق بالعادة نفسها بقدر أنماط الحياة غير الصحية التي تدفع الكثيرين نحو ممارسة العادة، لذا عليك أحيانًا أن تغير من طريقة حياتك لكي تتخلص من السلوكيات السلبية، لذا يمكننا مساعدتك من خلال جدول ترك العادة السرية التالي:

  • اقرأ عن العادة السرية

من خلال الاطلاع حول ما يتعلق بالعادة السرية من فوائد وأضرار، عبر المواقع الطبية الموثوقة على الإنترنت أو من خلال استشارة طبيب متخصص، تساعد نفسك في إدراك مخاطر هذه العادة وضرورة الابتعاد عنها للحفاظ على صحتك الجسدية والنفسية.

  • تجنب المحفزات

عند اتخاذك قرار ترك العادة السرية أول ما سيواجهك هي المحفزات ومصادر الإثارة الجنسية التي تتعرض لها، لذا حاول الابتعاد عن المواد الإباحية بأنواعها، ذلك سوف يساعدك في تشتيت ذهنك في أشياء أخرى أكثر إيجابية والبحث عن بدائل صحية لقاء أوقات الفراغ.

  • لا تظل وحيدًا

تلقائيًا ستفكر في أنشطة بديلة عندما تبتعد عن الأنشطة الجنسية، حافظ على هذا التفكير ولا تتخلى عنه وابحث عن ممارسة هواياتك المفضلة أو مشاركة أصدقائك في فعاليات أو مناسبات اجتماعية أو جلسات ترفيهية أو التواصل مع أصدقائك القدامي ومقابلتهم، املأ وقت فراغك بكافة الطرق الصحية التي تعود عليك بالمتعة والسعادة.

  • تناول غذاء صحي

تجنب الأطعمة التي تحتوي على عناصر غذائية تزيد من هرمونات الإثارة الجنسية والدافع الجنسي، مثل المأكولات البحرية، وتناول أطعمة صحية مثل منتجات الألبان أو اللحوم الحمراء والخضراوات والفواكه، ستزيد من الطاقة والحيوية وتحسن الحالة النفسية.

  • لست فاشل

لا تتهم نفسك الفشل لمجرد أنك حاولت ترك العادة السرية وعدت إليها مرة أخرى أو عدة مرات، ذلك أمر طبيعي نتيجة التغييرات الكيميائية في الدماغ، ويحتاج في كثير من الأحيان إلى تدخل طبي حتى يساعدك في استقرار حالتك النفسية، لذا لا تترك اليأس يتمكن من إرادتك واستمر في المحاولة، بالتأكيد مادمت مقتنعًا بضرر هذه العادة على صحتك سوف تتخلص منها.

كيف اتخلص من العادة سرية

ربما قد تساءلت الآن عن كيفية علاج العادة السرية للتخلص من أضرارها، وكما سبق أن اخبرناك أن الممارسات الإباحية باختلاف أنواعها قد تؤثر على النواقل العصبية في الدماغ للدرجة التي تؤدي للإدمان، لهذا قد يحتاج علاجها لكل ما يأتي :

  • العلاج النفسي والجلسات النفسية خاصة أن بعض الأشخاص قد ترتبط العادة السرية عندهم ببعض الاضطرابات الأخرى مثل الوسواس القهري أو القلق المرضي.
  • قد يستخدم الطبيب بالطبع الأدوية العلاجية للمساعدة على التخلص من هذه الاضطرابات النفسية مثل مضادات امتصاص السيروتونين الانتقائية، وقد يمكن وصف الأدوية العلاجية كذلك لعلاج اضطرابات الانتصاب إن استدعت حالة المريض.
  • توجد بعض البرامج العلاجية المستخدمة خصيصا للتخلص من الإدمان الإباحي في مراكز علاج الإدمان المختصة.
  • بالإضافة إلى ممارسة الرياضة وإشغال الوقت بالأنشطة الأخرى لمحاولة التوقف عن التفكير في ممارسة العادة السرية من جديد.

ما هي مدة التخلص من العادة السرية لدي الرجال والنساء

مدة التخلص من العادة السرية لدى النساء والرجال ليست محددة على وجه الدقة نتيجة اختلاف العوامل البيولوجية والبيئية والكثير من المؤثرات الأخرى التي تجعل الأمر مختلفًا بين الأشخاص، بينما بشكل عام يمكنك الاطمئنان إذا تركت العادة لمدة شهر أنك في ذلك الوقت يمكنك المضي قدمًا والتعافي بشكل كامل في غضون عدة أسابيع أخرى أو شهور.

تعرف ايضا علي أعراض القلق بعد ترك العادة

القلق هو أحد الأعراض الانسحابية للعادة السرية، وخاصة بعد تركها، حيث يشعر الشخص بمشاعر القلق والإثارة عند التفكير أو الاقتراب من أي نشاط جنسي.

كما ينبع القلق من الاستمناء والشعور بالذنب بعد ترك العادة، خاصة تذكر الشخص الفروض والواجبات الدينية التي يحثنا عليها الدين.

كما يرتبط القلق بنوع معين من التحفيز الجنسي، قد ينتج عن العادة السرية القلق، ولكن الجماع لا يسبب القلق.

اليك ايضا : 7خطوات بسيطة تساعدك فى علاج اثار العادة السرية عند الرجال

تجربتي بعد ترك العاده ومدة التخلص منها

على الرغم من أنني قد عانيت من إدمان بعض المخدرات والعقاقير الأخرى، إلا أن تركي للعادة السرية كان أكثر صعوبة من تركي لهذه المخدرات، فقد كنت أعاني من بعض الأعراض الشديدة والتي كان أبرزها رغبتي الملحة في ممارسة العادة السرية مرة أخرى، والتي كدت أن أستجيب لها عدة مرات، ناهيك عن شعوري باليأس والوحدة والقلق والتوتر والانزعاج العصبي الذي يلاحقني صباحا ومساءا، استمرت هذه الأعراض مدة تجاوزت الأسبوعين حتى أوشكت للعودة للعادة السرية مرة أخرى، ولكن نصحني أحد أصدقائي بالتوجه للطبيب النفسي المختص حتى أتجاوز هذه الأعراض، وبالفعل كانت الجلسات النفسية التي قدمها لي الطبيب النفسي أهمية كبيرة في علاجي.

تركت العادة لمدة سنتين فإليك أهم النصائح للوقاية منها

تركت العادة السرية لمدة سنتين، هل التوقف عن العادة السرية يعالج أضرارها ؟ تلك أبرز التساؤلات التي يبحث عنها الاشخاص الذين يبحثون عن الحلول والنصائح لعدم الانخراط بملاذ مؤقتا من القلق اليومي خلال ممارستها.

لذلك يمكن أن نوضح لك بعض النصائح التي تساعدك في عدم العودة إلى ممارسة العادة السرية:

تجنب مشاهدة الأفلام الإباحية

حاول أن تبتعد عن المشاهد التي تسبب لك الإثارة، أو تنغمس ببعض الأشخاص الذين يشجعون على مشاهدة المواد الإباحية، لأنها تسبب زيادة الدافع الجنسي حول ممارسة العادة.

تجنب الوحدة

الجلوس في عزلة ووحدة، يجعلك تفكر في ممارستها، لذلك حاول أن تتجنب العزلة إذا وجدت نفسك تميل إلى فعلها، تحدث مع صديق أو تخلص من العزلة.

اختر هواية

عندما يقودك عقلك إلى الانغماس في الجنس والعادة السرية، حاول اختيار هواية تصرف انتباهك وأفكارك ومجهودك، خاصة إذا كانت هواية محببة لك، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو قراءة رواية لتحسين الحالة المزاجية.

أخذ حمام بارد

كلما شعرت إنك بحاجة إلى ممارسة العادة السرية، يمكنك أخذ حمام بارد، يمكن ان يجعلك تشعر بالهدوء ويريح جسدك.

ممارسة تمارين الاسترخاء

يمكنك البدء في تمارين اليوجا التي تساعد على صحة العقل والجسم، حيث تعمل على إرخاء العضلات وجعل عملية التنفس بشكل منتظم، وتعد من أفضل الطرق الجيدة للتخلص من إدمان العادة السرية.

التبول

من الطرق التي ينصح بها الكثير من الأطباء هي تجنب الرغبة في الاستمناء، حيث يساعد التبول على تفريغ القضيب وتخفيف درجة حرارة الجسم.

قد تحتاج ايضا الي : قائمة أسعار المصحات النفسية فى مصر المرخصة

اهم الاسئلة يجيب عنها فريق متخصص من مستشفى الامل للطب النفسى وعلاج الادمان

قد تعد مشكلة الإدمان الإباحي والعادة السرية من المشكلات التي أرقت الكثير من الأٌسر في الآونة الأخيرة، ليس فقط لوصمة العار التي قد تطبع على المصاب بهذا النوع من الإدمان ولكن أيضا بسبب الأضرار الجسدية والنفسية التي حتما قد تؤدي إليها، لهذا غالبا ما تثار العديد من الأسئلة حول هذه العادة الأخرى غير سؤال المقال (هل التوقف عن العادة السرية يصلح أضرارها)، وسنستعرض معا أبرز هذه الأسئلة الآن.

متى يعود التركيز بعد ترك العادة؟

يعود التركيز بعد ترك العادة بثلاثة أسابيع يمكن الشعور على نحو أفضل ولديك حالة ذهنية مستيقظة وأكثر انتباهًا ويمكنك التفكير بشكل أوضح.

متي تذهب اثار العادة السرية؟

تختلف المدة اللازمة لاختفاء الآثار التي تسببت بها العادة السرية من شخص لآخر باختلاف عدة عوامل مثل مدة إدمان العادة السرية وشراهة إدمانها.

هل تؤثر العاده السريه على الهرمون الذكوري؟

بالفعل تؤثر مشاهدة الأفلام الإباحية على هرمون التستوستيرون في الرجال.

عدم ممارسة العادة لفترة طويلة يعالج احتقان البروستاتا؟

بالفعل تسبب عدم ممارسة العادة السرية إلى علاج احتقان البروستاتا الذي تسببه الاستمرار على العادة.

هل يعود النظر بعد ترك العادة لمدة 10 أيام؟

العادة السرية لا تؤثر على النظر على الإطلاق كما يعتقد البعض.


مقالات قد تهمك

كل المعلومات حول الادمان السلو كى وانواعه وطرق علاجه

أضرار مشاهدة الأفلام الإباحية ونصائح هامة للتخلص منها

علاج إدمان المواقع الإباحية

6 علامات لاضطرابات المزاج لدى النساء

أينما تجد الأمل ... تجد الحياة

شاركنا رأيك: نسعد بالرد على إستفساراتكم فى أى وقت

تعليقات

اترك رد
  • انا توماس
    November 15, 2022

    سلام عليكم انا عندي 37 سنة في عمري وبمارس عادة سرية مين عمري 15 سنة مفيش شهر عدا مني حولت كتير اتركها لكن مفيش عظيمة يمكن في اليوم بمارسها تلاتة مرات حسي عندي شهرين من تركها بسبب رسائلكم الفعالة واطلب منكم تشجيع الله يحفظكم

    • مستشفى الأمل
      November 15, 2022

      اهلا بيك يافندم ويشرفنا مروركم الكريم

  • مجهول
    September 28, 2022

    انا اعاني من ادمان العادة السرية منذ شهرين تقريبا اريد الاقلاع عنها كي لا تتطور معي ولا ثؤثر على تحصيلي الدراسي فأرجو من أحدكم ان يتحدث معي

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • Mike man
    August 9, 2022

    انا امارس العاده السريه من فتره طويله جدا عددها سنين ولكن متقطع مش مستمر لكن في النهايه بمارسها وده مسببلي مشاكل كتير جدا في حياتي منها اني ما بقتش بفهم حاجه ولا بفهم حد علي الرغم من اني في بدايه سن ال 5سنوات الي سن ال20 سنه كانو الأهل والقرايب والجيران واي شخص يتعامل معايا حتي في دراستي المعلمين والزملاء كانو يشهدولي بالذكاء الخارق وسرعه الفهم وكانو كل الناس دول بيتنبأولي بمستقبل عظيم ....لكن مع الوقت اختلفت الموازين 180درجه ....مش علشان العاده السريه بس ...لا ....لاسباااب كتير جدا ....منها الأهل والبيئه المحيطة ...والظروف اللي مكنش ليا اي يد فيها بس انا بغبائي ذودت مشاكلي وأصبحت من طالب متفوق وذكي ..كان حلمه يدخل كليه شرطه عشان يبقه ظابط يحقق العدل بجد وينصر الضعيف والمظلوم ع القوي المفتري ...بقيت انا في نظر الناس القانون مجرم بلطجي مدمن عاده سريه و ال(""""""""""""""""""""""مخدرات""""وووووو..الخ """""""""""""""""""""""""""""""")....وده طبعا تنويه بس عن مشاكلي النفسيه اللي بمر بيها ...وما خفي اعظم ............وكنت محتاج اتواصل مع طبيب نفسي (انسان)مش طبيب وبس ...علشان بس يقدر يفهمني ويساعدني ........ (دايما والله بحاول اكون احسن )لكن ولا الظروف ولا الناس لتساعد ولا يتسامح......الا من رحم ربي ....الله الموفق والمستعان

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • احمد
    August 4, 2022

    انا الفتره الاخيره شهوتي قلت جدا و حتي لو في بنات حلوه موجوده انا غير منجذب ليهم بالمره و مش عاوز ابص عليهم زي بقيت الرجال فهل ده سببو العاده السريه و لو ده سببو العاده السريه متي سوف يعود الجسم الي طبيعتو و النفسيه و الشعور الي طبيعتو

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • بدون اسم
    August 1, 2022

    بمارس العادة السرية منذ 9 سنوات وعايز ابطله. وهل يراجع الجسم إلى طبيعتها.مع العلم أن كانت امارسه باستمرار وبشدة وسن 25 سنة

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • أمين
    July 17, 2022

    اليوم أكمل 43 يوم بدون المصيبة هادي مع أنني لم أكن مدمن كبيييير و لكن كنت أمارسها بانتظام هذا يعني أنني كنت مدمن و لكن ليس بكبير عند اكتمال اليوم 40 بدأت أشعر بعدم تركيز و أعصاب ساخنة جدا و لا أحب التكلم في حين لا أحب البقاء في المنزل و لا أستطيع المشي بشكل عادي و كأنني متعاطي للمخدرات لدي رغبة في ممارسة العادة السرية و لكن ليست صعبة فأنا أستطيع السيطرة عليها بسهولة حاليا هادي هي تجربتي مع 43 يوم بدون العادة السرية و أتمنى أن أجد مساعدة. سؤالي: هل شرب دواء مهدئ للأعصاب قد يساعد مع أنه لا أحب أن آخد هذه الأدوية؟

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • فيصل
    July 4, 2022

    دكتورنا العزيز اريد جوابا صريحا أنا أمارس العادة السرية منذ 15 عام بشكل شبه يومي اصبح لدي ضعف انتصاب هل إذا تركتها نهائيا يرجع وضعي مثل اولي أم يتحسن قليلا فقط

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • احمد
    June 26, 2022

    انا امارس العادة من 6 سنوات لكني لا اقوم بها كثيراً في اول 4 سنوات كنت افعلها كل يومين مره او ٣ ايام واحيان قد اقطع من اسبوعين الى شهرين لكن منذ سنه ونصف نوعا ما قد اكثرت قليلا واشك ان لدي ضعف لكن لا اشك كثيراً ايضا اتوقع لدي سرعة القذف

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • N
    June 13, 2022

    انا بنت ومن غير قصد عملت العاده وادمنت عليها والبارحه قررت اتركها صارلي يومين لكن الصداع موتني وانا اخر مرحله ثانوي وامتحاناتي بعد شهر كيف اعالج نفسي حتى يروح من عندي القلق

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • عصام
    May 26, 2022

    عند ممارسة العادة السرية يحدث القذف . ولكن مع زوجتى لا أستطيع القذف على الإطلاق مهما حاولت

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • علي
    May 5, 2022

    انا اخدت وعد بيني و بين نفسي ان اترك العاده السريه و الاباحيه بدات من ٣٠ يوم و الاعراض كلها بانت علي و اكتر شي زاعجني هو القلق و الارق ما قبل و بعد النوم و اليوم كنت رح اخلف الوعد و فتحت الصفحه تبعكم و قرأتها و زادت ثقتي بنفسي بس عندي سؤال ضروري ان اروح عند طبيب نفسي و لا فيني كمل العلاج لوحدي اخوكم علي بشكركم من كل قلبي عالمساعده ❤️

    • مستشفى الأمل
      May 11, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • مجهول
    May 5, 2022

    هل يمكن ان اترك العاده بدون طبيب

    • مستشفى الأمل
      May 11, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • محمد احمد صاحب القط الاسود
    April 28, 2022

    السلام عليكم ماهي مدة الاعراض الانسحابية

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • محمد احمد
    April 28, 2022

    شكراً لكم

  • معاويةالشيخ
    April 24, 2022

    توقف عن العاده السريه قبل شهر ضيعت داير ارجع انام صحيت داير علاج

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • Someone
    April 22, 2022

    ممكن تجاوب لسوالي لاني مللت من كثر التفكير هل ترك العاده السريه يؤثر على القدره الجنسيه فيما بعد بمعنى بعد التخلص من هذه العاده ان شاء الله هل يبقى الانتصاب كما هو وقدرتي الجنسيه تبقى كما هي ؟

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • عمر علي
    April 16, 2022

    السلام عليكملو سمحت انا ما لي فترة طويلة امارس العادة و لكن بعد ما اسويها و اوقف احس انو مافي شهوة ابدا بعد بكرة من اليوم اللي بسويها فيه و احس انو عضوي ما ينتصب ولا اي شي

    • مستشفى الأمل
      May 11, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • عٌبًدٍآلَلَهّ مًحًمًدٍ
    April 16, 2022

    آنِآ تٌرکْتٌ آلَعٌآدٍهّ آلَسِريَهّ مًنِ مًآدٍهّ طِوٌآلَهّ وٌلَتٌغُيَر فُنِيَ شُيَ آشُ آسِبًآبً منِ ذِيَ شُهّريَنِ وٌنِصّ

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • Aws
    April 15, 2022

    اقلعت عن العادة لمدة شهر و الاحظ ان قضيبي اصبح اصغر من قبل هل سوف يعود كما كان ا هده اعراض هده العادة؟

  • باسم
    April 10, 2022

    انا تركت العادة السرية بعدما كدت ان اخصر نفسي والحمد الله شفيت بعد 3 اشهر ونصف من تركها لم ادهب الى الطبيب يوما صرت اهتم برياضة فقط

  • محمد
    April 3, 2022

    سلام وعليكم انا ناوي اترك عادة سرية بس قلقان من اعراض انسحابية لأن عندي دراسة و امتحانات هل تنصحوني ان اكمل لما ينتهي كورس

    • مستشفى الأمل
      April 4, 2022

      اهلا وسهلا بيك يا فندم في موقع مستشفي الامل لعلاج الادمان ليس هناك ما يدعو للندم والخجل يا فندم ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص لحجز موعد مع طبيب متخصص برجاء التواصل علي ارقام : 00201020226226 - 00201020226227

  • صفاء
    March 31, 2022

    علاج العاده السريه

    • مستشفى الأمل
      April 4, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • جو
    March 28, 2022

    هل بعد ترك العاده السريه بيتم علاج سرعه القذف علي العلم اني امارسها منذ فتره طويله للغايه

    • مستشفى الأمل
      March 30, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

    • مستشفى الأمل
      March 30, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • محمد
    March 27, 2022

    هل العاده السريه لديها اضرار في االانجاب

    • مستشفى الأمل
      March 30, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • محمد
    March 23, 2022

    انا امارسها من عمري 8 سنين وعمري الحز 15 سنة وحاولت كثير مرات اتركها بس بعد اسبوع كحد اقصى ارجعلها بسبب انه تجيني رغية قوية ماهي افضل طريقة لتركها

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • علي
    March 19, 2022

    عمري ١٩سنة وامارس العادة السرية ولدي الان الخصية اليمنى اصبحت كبيرة الحجم وصلبة نوعا ما والشخصية اليمنى صغيرة الحجم ..كل هذا الكلام الذي اقوله هو من لمسي للخصية وانا خائف جدا بإن يؤثر على مستقبلي ولايمكنني الذهاب إلى الطبيب .. افيدوني جزاكم الله خيرا

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • غوثر
    March 14, 2022

    احتاج الي المساعدة بشدة

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • مصطفى
    March 11, 2022

    أنا بمارس العاده السريه اديلي٣ سنه وحاسس بأضرار كتيره مش مسمتع بل روتين اليومي بات بحب انعزل عن الناس الأول كنت بحب أتعامل معاهم دلوختي لا وبايت بنسا الكلآم ومبعرفش افكر كويس َو مش عارف هرجع لطبعتي ولا لا

    • مستشفى الأمل
      March 12, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان,ا دمان العاده السريه او الاباحيه وارد انه يكون مرض نفسي و له اسباب مختلفه و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل معنا علي الخط الساخن 01020226226 – 002

      • رياض بلهواري
        March 14, 2022

        أنا الأن متوقف عنها 26 يوم و الإضطرابات النفسية أثرت علي كالخوف و الوسواس و التعب و الخمول و الإنعزال التام على الأخرين و الخوف من الخروج إلى الشارع لأنني أحبانا أتوتر و أحس و كأنني سأسقط أرضا و قد تزول هذه الأعراض بعد 90 يوم من التوقف أو أقل على حسب الشخص المدمن

  • فواز محمد فواز
    February 10, 2022

    انا لسه متجوز ن شهرين وسافرت اعمل اي

  • يوسف
    January 17, 2022

    الفيديو زادلي ثقتي بنفسي ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ شكرا على الدعم و جزاكم الله كل خير

    • مستشفى الأمل
      March 12, 2022

      اهلا بيك يافندم ويشرفنا مروركم الكريم

      • صالح محسن
        July 23, 2022

        انا امارس العاده السريه من سنيين لاكن تأثرت حياتي ضعف انتصاب عدم وجود حيوانات منويه هل اذا وقفت العاده السريه ترجع اموري مقل اول

        • مستشفى الأمل
          September 28, 2022

          اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • Abdullah Alanazi
    January 12, 2022

    ي دكتور انا امارس العاده السريه مدمنها وقبل يومين سويتها باليوم ثلاث مرات وبعدها بيوم ثلاث مرات واليوم مرتين وعندما انزل ينزل شفاف وشوي ابيض لزج خفيف وانا هايف لايكون صارلي شي اتمنى ترد علي

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • رضا عبد الله
    December 7, 2021

    الحمد الله اشكر كادر الصفحة المتميز اني الأن قد تركت هذة العادة وبفضلكم وتحفيز صفحتكم لي سأنسا اسم هذة العادة

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بيك يا فندم ويشرفنا مروركم الكريم

  • منجي
    October 30, 2021

    القذف مرتجع بسبب عادة سرية متى يعود قيل 3 اشهر

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • مصطفى
    October 27, 2021

    أضرار العاده السريه فى المستقبل

  • سامي
    October 20, 2021

    إخواني أريد مساعدتكم أنا مدمن على العادة السرية لمدة 7 سنوات كاملة و لم أستطيع التوقف عنها ، كانت أطول مدة توقفت عنها لمدة 5 أو 6 أيام فقط ، أرجو المساعدة إخواني

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • فلان
    October 18, 2021

    انا لم استمني بحياتي كلها هل هذا طبيعي ؟

  • ثامر
    October 14, 2021

    اذا دركت العادة السرية بدون مراجعة الطبيب هل اتحسن

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • ايمن
    October 4, 2021

    كيف تتمكن من الفوز علۍ العادة السرية بدون طبيب

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • عبدالفتاح
    October 3, 2021

    معلومات مفيده

  • حسن محمد
    October 3, 2021

    بقالي 12سنه بمارس العاده السريه بقلي 20يوم فقظ موقف هل من ممكن حسمي يرحع طبيعي تاني مع علم اني عامل عمليه دوالي من سنه وخاسيس بوجع جامد فةالخصيه والاثنين

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • كميل البارودي
    September 26, 2021

    انا اقلعت عن العادة فجأة. اعجبت ب فتاة شريفة و بنت عالم و ناس ، ف هالشي خلاني ابعد عن كلشي حرام سبحان الله

  • ماجد محمد
    September 19, 2021

    ادعولى بالنسيان

  • علي محمود
    September 11, 2021

    هل النوقف عن العاده السريه بعد ممارستها عده سنوات فالتوقف عنها يعيدلي صحتي

  • ساره
    August 23, 2021

    ارجو منكم الرد

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • يحيى سيد احمد تهامي سيد احمد
    August 22, 2021

    يجب التوقف عن هذه العاده لانها تضر بالصحه انك تستطيع والعلاقات العائليه وياريت يكون في ارقام التواصل في مساعدتنا

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • احمد محمد
    August 18, 2021

    انا امارس العادة بقالي أكثر من سنتين يوميا كدة ابقي عندي عقم ولو بطلتها وكنت عقيم حل مشكله العقم تتحل ولا لا ارجو الرد انا خايف جدا

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • عبدالرحيم
    August 13, 2021

    حقا هذه معلمومات مفيدة شكرا.

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بيك يا فندم ويشرفنا مروركم الكريم

  • عبدالرحمن محمد صديق
    July 24, 2021

    اريد مساعدة في ترك هذه العادة

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • فابيو
    July 14, 2021

    تركت العادة السرية لمدة 35 يوم. و قد كنت سعيد جدا بهذا الانجاز لانني وصلت الى مرحلة الادمان اذ ممارسة هذه العادة قد لازمتني لمدة 5 سنوات بمعدل كل يوم. و لكن بعد مرور ال35 يوم عدت و مارستها اليوم لمرة واحدة و دون مشاهدة الاباحية. هل هذا يؤثر على فترة العلاج و هل يعني انني عدت الى الادمان؟

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • احمد
    June 26, 2021

    السلام عليكم اكو مشكله اريد اشكيه

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • هل توقف عن العادة السرية يعالج الجنسي
    June 10, 2021

    المدة التعافي

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • محمد امين
    June 10, 2021

    شي

  • Akram
    June 4, 2021

    مقال جميل و شكرا علي هده المعلومات مفيدة جدا لكل شخص مارس هاده العادة لأنها ضارة بجسم الانسان

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بيك يا فندم ويشرفنا مروركم الكريم

  • زاك
    June 2, 2021

    مرحباً انا استطيع التخلص من العادة السرية و من مشاهدة الأفلام الإباحية وحتى اني أستطيع التلخص من الشهوات ورغبة ممارسة العادية السري وبلفعل انا تركت هذا الأشياء لكن مضى 5 أيام فقط وانا اشعر بدوار وضعف وارغب في النوم الشديد وليس لدي اي رغبة في مشاهدة الأفلام الإباحية او ممارس العادة السرية هل هاذا بسبب تركي لها ام هناك سبب آخر؟ أرجو الرد باسرع وقت ممكن (ملاحظة انا كنت مدمن على العادة السرية اكثر من سنتين وكنت أستطيع تركها بأي وقت ولكن لم أكن اعرف بأضرارها)

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • مجهول
    June 1, 2021

    في كل شيئ مكتوب اذهب للطبيب النفسي اذهب لطبيب اخصائي ذكوره اذهب للمتخصصين فما فائده هاذي المقاله

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان إذا اردت معرفه كافة التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه أكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل على أرقام الخط الساخن: 00201020226226 – 00201020226227

  • فهد
    May 29, 2021

    هل التوقف عن العده السريه يعالج اضرارها مثل سرعه القذف و الاحساس

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • سوسن حسن
    May 29, 2021

    اعاني من العاده السريه منذ الصغر وقريبا حاولته التقليل منها بالانشغال مع وظيفتي بس في اوقات فراغي تأتيني شهوه وتهيج اضطر الي فعلها علما انني مصابه بالوسواس القهري حاولته عده مرات التخلص منهم لكن أصبح يطاردني وكأنه قريني تعبت من هذا الحال أود منكم مساعداتي وجزاكم الله خير

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • يامور العتيبي
    May 17, 2021

    شكرًا

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بيك يا فندم ويشرفنا مروركم الكريم

  • مستشار
    May 12, 2021

    هل ترك العاده تصحح الميول والانحرافات التي سبيتها الأفلام الاباحيه الغير طبيعية!

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • دزيري وخلاص
    May 3, 2021

    يا خاوتي اخطوكم منها راهي تهرد تاع الصح راني عانيت منها ادعولي نحبسها

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • fhad anor
    May 2, 2021

    هل العادة السرية تؤثر على الوزن

  • Ahmad ali
    May 2, 2021

    كيف اتوقف عن العادة السرية

    • مستشفى الأمل
      September 28, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان, إدمان العادة السرية او الإباحية وارد انه يكون مرض نفسي و له أسباب مختلفة و يحتاج الي علاج من قبل طبيب متخصص, اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطة العلاجية بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • Ahmad Ali
    May 2, 2021

    ما هي اعراض العادة السرية

  • Majhol
    April 26, 2021

    هل الابتعاد عن العادة السرية يحسن هرمون التستوستيرون

  • محمد
    April 24, 2021

    انا تارك العاده السريه من شهرين ولكن اشعر بالم في الخصيه اليسرى هل هذا بدايه الإقلاع عن العاده السريه تسبب كذا؟

  • Aliaa
    April 3, 2021

    انا ما كنت اعرف ان في حاجه اسمها العاده السريه انا عندي ١٥سنه كنت أمارس العادة السرية وانا معرفش أنها عاده ول اي حاجه بس لما قراءه عرفت أن الي انا بعمله ده غلط بس انا مبدخلش حاجه جوه ابدا من الخارج بس انا خايفه اوووي ساعدوني انا وقفت العاده كده في اي أضرار عليه ياريت تردوا عليه

اترك رد