ماهي أفضل مستشفى علاج إدمان وتكلفة مراكز علاج الإدمان في مصر

ماهي أفضل مستشفى علاج إدمان وتكلفة مراكز علاج الإدمان في مصر

ماهي افضل مستشفى علاج ادمان في مصر وتكلفة مراكز علاج الإدمان في مصر كم تبلغ؟ سؤال يبحث عن إجابته الكثير من الأسر التي تحرص على تلقي ابنائهم من مرضى الإدمان العلاج الصحيح بتكلفة مناسبة، وعلى الرغم من أن الإجابة على هذا السؤال صعبة وغير دقيقة نظرًا لاختلاف مناهج علاج الادمان في مصر، وتنوع طرق علاج الادمان في المستشفيات ومراكز علاج الإدمان المختلفة، ولكن في العموم تكون تكلفة علاج الادمان في مصر أقل من الدول الأخرى، وإليك كافة التفاصيل حول تكلفة علاج الإدمان في مصر، وما هي أفضل مستشفى علاج ادمان يمكنك التوجه إليها وهل تتشابة معايير اختيار مراكز علاج الادمان ام تختلف هذا ما سوف نتعرف عليه فى السطور القادمة .

معايير اختيار مستشفى علاج الادمان

  • يجب أن يكون متواجد بـ أي مستشفى علاج ادمان الفريق الطبى المميز في هذا المجال الحاصلين علي شهادات علمية وتراخيص طبية لمزاولة المهنة.
  • يجب أن تشمل مستشفيات علاج الإدمان علي برامج مخصصة لعلاج جميع حالات الإدمان وكذلك كافة المشاكل النفسية والعضوية التي سيمر بها المدمن في فترة العلاج.
  • توافر خطط مختلفة تتناسب مادياً مع جميع الفئات وكذلك توفير غرف فردية للحفاظ علي الخصوصة الخاصة بالمريض أثناء فترة التعافي داخل اى من مراكز علاج الإدمان.
  • يجب أن يكون بداخل مستشفى علاج ادمان المخدرات أطباء وأخصائيين نفسيين قادرين علي حل مشاكل التشخيص المزدوج وأثاره النفسية علي المدمن.
  • يجب أن تتأكد أن مستشفى علاج الادمان متخصصة في سحب السموم من الجسم وكذلك وجود برامج متابعة للمريض بعد التعافي.

اقرأ ايضاً : علاج الادمان على المخدرات والتحديات التى تواجه المدمن

ماهي إستراتيجية مستشفى علاج ادمان المخدرات

يجب أن تقوم إستراتيجية مستشفيات علاج الإدمان علي المراحل التالية :

  • التقييم والتشخيص : وتلك أهم مرحلة حيث يقوم بها الفريق الطبى والذى بدورة يجب أن يتم تقييم وتشخيص المريض على أسس علمية ثابتة وقوية ولها أساس صحيح في تلك المهنة ومراعاه إحتمالية وجود تشخيص مزدوج للمريض.
  • طرد السموم من الجسم : وتلك المرحلة التالية التي تقوم بها مستشفى علاج الادمان بطرد السموم من جسم المتعاطي ومتابعة حالته الصحية حتى التعافي من الأعراض الإنسحابية للمادة الذي يتعاطاها. 
  • التأهيل النفسي والسلوكي للمريض : وهي مرحلة مهمة جداً لتأهيل المريض للتعامل مع المجتمع وأفراده وكذلك للتأكد من عدم وجود رغبة لتعاطي اي نوع مخدر من جديد . 
  • المتابعة بعد العلاج : وهي مرحلة مجانية للتواصل مع المريض بعد العلاج للتأكد من عدم وجود أفكار تعاطي بداخل عقله مرة أخرى حفاظاً عليه من مرحلة الإنتكاس. 

ماهي تكلفة مراكز علاج الادمان في مصر

تختلف طرق علاج الادمان في مصر من مركز علاج إدمان إلى آخر، وبالتالي فإن التكلفة ليست ثابتة، بل نسبية، وفي المطلق نقدم لك كافة التفاصيل حول تكلفة مراكز علاج الإدمان في مصر من خلال النقاط التالية التي توضح شرح تفصيلي لمراحل علاج الإدمان.

تكلفة العلاج عند الطبيب  "الدوائي":

هي طريقة لا تفيد في معظم الوقت وتؤدي إلى الانتكاس في الكثير من الحالات، وذلك نظراً لأن الطبيب هنا يتعامل مع الأعراض الانسحابية  باستخدام مجموعة من الأدوية فقط، ولا يقوم بتغير البيئة المحيطة بالمريض فلا يستطيع المريض في الكثير من الوقت التغلب على الأفكار المسيطرة والرغبات الملحة التي يعاني منها وخاصة في الفترة الأولي من الأعراض الانسحابية.

في العادة تكون تكلفة علاج الادمان تبدأ بالكشف الذي يتراوح ما بين 250 إلى 500 جنيه مصري، ويتوقف ذلك على خبرة الطبيب المعالج، والمركز أو المستشفى الذي يخضع فيه المريض للعلاج، وفي أغلب الأحوال تكون التحاليل والأدوية خارج هذه التكلفة.

برنامج 7 ايام لعلاج الإدمان

اقرأ ايضاً :  معايير اختيار واسعار المصحات في الإمارات ومصر

تكلفة الحجز في مستشفى علاج ادمان والتعامل مع الأعراض الانسحابية:

من خلال هذه الطريقة يستطيع الطبيب السيطرة على أعراض انسحاب المخدر الجسدية التي يعاني منها المريض بمجرد التوقف عن تعاطي المخدر، وفي الغالب يتم حجز المريض ما بين 5 إلى 10 أيام في وخضوعه لإشراف طبي مع مراقبة طاقم التمريض لحالته داخل مراكز علاج الادمان، ويتم اعطاء ادوية مضادة للقلق بالإضافة إلى المسكنات لكي يستطيع المريض التعامل مع الأعراض الانسحابية والتغيرات النفسية التي يعاني منها خلال فترة سحب المخدر من الجسم، وتختلف المناهج الدوائية من مستشفى علاج ادمان إلى آخرى ومن طبيب إلى آخر لكن في العموم الكل يهدف إلى التعامل مع الأعراض الانسحابية.

مرحلة الحجز في مستشفى علاج ادمان

وخلال هذه المرحلة تكون تكلفة علاج الادمان في مصر داخل المراكز يومية، وتتراوح ما بين 250 إلى 1500 جنيه حسب ما إذا كانت الغرفة فردية أو جماعية، وتختلف هنا الاسعار ما بين مركز إلى آخر حسب درجة الخدمة الفندقية، واسم المركز أو المستشفى، والخدمة الطبية التي تقدم، ومستوى الإقامة والوجبات وهكذا.

وهنا لابد من ذكر أن الكثير من مراكز علاج الادمان غير المرخصة في مصر تعمل في هذه المرحلة وتقدم أسعارًا أقل من المذكورة، وذلك لأنهم لا يقومون بتقديم الخدمة الطبية المطلوبة بشكل صحيح، ويقوم الكثير منهم بالإعلان عن أنفسهم بشكل واضح، وهذا يؤدي إلى مشاكل كبيرة، لذلك وجب التنبيه على أن يقوم المريض والأهل بالتدقيق في الترخيص وأن هذه المنشأة تتبع لوزارة الصحة المصرية، دون الانسياق فقط خلف تكلفة علاج الادمان في مصر والاعتماد عليها في اختيار المكان الأمثل لتلقي العلاج

تكلفة التأهيل النفسي والسلوكي في مستشفيات علاج الادمان في مصر:

مرحلة التأهيل النفسي والعلاج السلوكي هي أكبر وأنجح الطرق التى تستخدمها مراكز علاج الادمان وأكثرها تحقيقا للتعافي من الإدمان، وهنا يقوم مركز أو مستشفى علاج الادمان بإتباع مرحلتين هما:

مرحلة علاج الادمان الأولى في مستشفى علاج الادمان : 

يتم فيها طرد السموم من الجسم أو التعامل مع الأعراض الانسحابية بشكل كامل وضبط العلاج الدوائي. 

مرحلة علاج الادمان الثانية في مستشفى علاج الادمان :

  • وهي تتضمن إعادة التأهيل النفسي السلوكي، وهي مرحلة يخضع فيها الشخص لمزيج من برامج التغير النفسي السلوكي باستخدام برامج العلاج المعرفي السلوكي وبرامج الدعم الذاتي وبرامج الـ 12 خطوة العالمية وبرامج منع الانتكاسة وبرامج الماتريكس.
  • هذه المرحلة هي عبارة عن مجموعة من الطرق العلاجية النفسية، تؤدي إلى إحداث التغير النفسي والفكري والسلوكي المطلوب للوصول إلى التعافي، وهذا النوع من البرامج السلوكية هو الأنجح على مستوى العالم في مساعدة مريض الإدمان، وأكثر البرامج العلاجية تحقيقا للنتائج على مستوى برامج علاج الإدمان حول العالم حتى الآن، وذلك يرجع إلى التركيز على مناطق التغير النفسي والروحي والسلوكي للمريض داخل مراكز علاج الادمان المختصة بذلك.
  • مدة هذه المرحلة تتراوح في العادة ما بين 4 إلى 6  شهور في برامج الإقامة الكاملة.
  • تختلف هنا أسعار الإقامة حسب مستشفيات علاج الادمان ، وأيضا حسب مستوى الإقامة المطلوب، وفي الغالب تتراوح الأسعار في المراكز والمستشفيات الموثوق بها ما بين 6500 إلى 25000 جنيه شهريا، ومعظم الأماكن تتعامل بشكل شهري.
  • ونظرا لأن الفترة العلاجية تكون في الغالب 6 أشهر داخل اغلب مراكز علاج الادمان، ويوجد مستويات للإقامة ما بين غرف جماعية أو فردية، الكل يمارس نفس الأنشطة لكن مستوى الغرفة و مستوى المركز والفريق الذي يعمل والبرنامج العلاجي المتبع داخل المركز هو ما يحدد الافضل بين هذه المراكز، وتتميز مراكز علاج الادمان التي لديها فريق معالج من ذوي الخبرة بارتفاع تكلفة علاج الادمان في مصر مقارنة بباقي الأماكن في نفس المجال.

مستشفى علاج ادمان

اقرأ ايضاً : علاج الاعراض الانسحابية للمخدرات وطرد السموم من الجسم

ماهو أفضل مركز علاج ادمان في مصر؟

افضل مركز علاج ادمان في مصر هو مركز الامل للطب النفسي وعلاج الادمان وفروعه بالدول العربية، لديها متوسط أسعار قياسي يناسب كافة المستويات، كما أنها تقدم خدماتها الفندقية لكل المرضى، كما أنها تقدم خدمة علاجية متميزة محترفة تناسب الجميع.

ويتميز افضل مركز علاج ادمان (الامل) بتوفير الأتي :

ضمان السرية الكاملة:

وهي أهم شيء يجب ضمانه خلال رحلة العلاج، حيث يحتاج المريض إلى التزام المستشفى بالسرية الكاملة، وعدم الإفصاح عن أي معلومات خاصة به، وتحرص مستشفى الأمل على الحفاظ على خصوصية مريض الإدمان، فالأهم هو الوصول به إلى التعافي الكامل، بأقل خسائر ممكنة.

اتباع أحدث البرامج العلاجية داخل مستشفى علاج ادمان ( الأمل )

يتبع القائمون على مستشفى الأمل أحدث البرامج العلاجية العالمية التي تمكن الأطباء من تشخيص وتقييم حالة المريض بكل سهولة، ووصف البرامج العلاجية المناسبة، كما يقدم المستشفى خدمة التأهيل النفسي والدعم السلوكي، فلا يتوقف العلاج عند تنقية الجسم من السموم، بل يتم توجيه المريض إلى السلوكيات الصحيحة لمنع الانتكاس. 

أعلى نسب شفاء في العالم العربي

تحقق مستشفى الأمل لعلاج الإدمان والطب النفسي أعلى نسب شفاء في العالم العربي، لأنها تضم نخبة من أفضل الأطباء، كما يتواجد لديها طاقم تمريض على أعلى مستوى من الكفاءة.

خدمة المتابعة بعد التعافي

لا يتوقف الأمر على الوصول بالمريض إلى التعافي فقط، بل يكفل مستشفى الأمل خدمة المتابعة والدعم عقب خروج المريض من المستشفى، ويهدف ذلك إلى ضمان استمراره على الطريق الصحيح، وضمان عدم العودة إلى التعاطي مرة أخرى.

اقرأ ايضاً : طرق علاج الإدمان

نقاط يجب أن تعلم إجابتها عند اختيار افضل مركز علاج ادمان

هناك مجموعة نقاط يجب أن تعلم إجابتها عند اختيار افضل مركز علاج ادمان، وهي: 

هل يمكن الاطلاع علي التراخيص الطبية المتواجدة داخل مستشفى علاج الادمان لمزاولة تلك المهنة ؟

يجب أن يتواجد داخل مركز علاج الإدمان او مصحة لعلاج الادمان كافة التراخيص الطبية اللازمة لمزاولة المهنة وتلك التراخيص موجودة فقط في مصر بـ مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان ويمكنك الإطلاع عليها قبل الحجز .

هل يعتمد العلاج على فريق طبي متخصص أم مجموعة من المعالجين غير المتخصصين؟

يوجد داخل مستشفى علاج ادمان ( الأمل )  او مصحة لعلاج الادمان كما يبحث البعض ..افضل فريق طبي بجمهورية مصر العربية في علاج الإدمان والإعراض الإنسحابية والأمراض النفسية المصاحبة له.

ما هي نسبة شفاء المرضى؟

يجب أن تبحث عن أكثر مركز علاج ادمان به نسبة شفاء عالية وكذلك التأكد من البرامج العلاجية والخدمات الطبية المتواجدة به وهذا متوفر في بيان مطبوع وموثق من مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان .

هل توجد برامج خاصة بالإناث داخل مراكز علاج الادمان؟

علاج إدمان الفتيات يجب أن يمر بسرية تامة نظراً للنظرة المجتمعية للمرأة المريضة بالإدمان لذلك نعم يوجد مراكز تابعة لـ مستشفى علاج ادمان ( الأمل ) مخصصى فقط للفتيات كما أن الأطباء والأخصائيين والعاملين إناث.

كم تدوم مدة العلاج؟

تتوقف مدة علاج الإدمان علي عدة عوامل منها مدة التعاطي ونوع المخدر وكمية التعاطي لا يمكن الإجابة أبداً علي هذا السؤال إلي بعد دراسة حالة المريض وهذا تخصص مستشفى الامل لعلاج الادمان على مدار سنين من الخبرة .

ماهي أفضل مستشفى علاج ادمان ؟

أعتقد الأن بعد سرد تلك التفاصيل بالأعلى أصبحنا ندري بيقين ماهي أفضل مستشفى علاج ادمان لذلك لا تتردد أبداً في الإتصال بنا للحصول علي المساعدة السريعة في تخطي هذا المرض اللعين الذي يدعى الإدمان مهما كان نوع المخدر فـ داخل مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان يمكننا علاج أي نوع مخدر مهما كانت أعراضه الإنسحابية .

نصيحة مستشفي علاج ادمان ( الأمل )

لا تندرج وسط الشائعات التي قد تقوم بها أي مستشفي علاج إدمان والتي تتضمن إمكانية علاج الإدمان من المنزل فانحن على مدار سنين نحذرك لا يحبذ نهائياً أن تقوم بتلاقي العلاج في المنزل وذلك نظراً لما قد تسببه لك الأعراض الإنسحابية من مشاكل صحية كبيرة قد تؤدي إلي الإصابة بأمراض في بعض أعضاء جسدك جسيمة وقد تؤدي إلي وفاتك لذلك يجب عليك إختيار مستشفي علاج ادمان ذو ثقة ولها سابقة كبيرة في علاج إدمان أي نوع مخدر بالاضافة الى المتابعة الدورية من جانب الفريق الطبى المميز لدينا .

اقرأ المزيد عن : طرق علاج الادمان فى المنزل ومدى خطورة العلاج بالمنزل

إحذر عند إختيار مستشفي علاج ادمان

قبل أن تقرر العلاج في إحدى مستشفيات علاج الإدمان يجب عليك أولاً أن تطلع علي الأتي :-

  • التراخيص الطبية لـ مستشفي علاج الإدمان .
  • التراخيص الطبية للأطباء العاملين داخل مستشفي علاج الإدمان .
  • التراخيص بمزاولة المهنة للأخصائيين النفسيين المتواجدين داخل أي مستشفي علاج إدمان .
  • نسب الشفاء منذ مزاولة مهنة علاج الإدمان داخل مستشفي علاج الإدمان .
  • التأكد من أن ضمن مراحل برنامج علاج الإدمان مرحلة المتابعة بعد الشفاء .
  • التأكد من وجود طبيب إستشاري بشري علي الاقل داخل مستشفي علاج الادمان .
  • التأكد من نظافة الغرف والمطاعم داخل مستشفي علاج الإدمان .
  • معرفة أوقات الزيارات قبل أن تدع مريضك للتعافي .
  • التأكد من الخدمة الفندقية داخل أي مستشفي علاج ادمان قد تختارها.

مقالات قد تفيدك بالاضافة الى أحدث المقالات :


  • مصحة علاج إدمان في الإمارات
  • افضل مركز علاج إدمان في السعودية
  • كيفية إختيار أفضل مستشفى علاج إدمان في الكويت
  • أفضل مركز لعلاج الإدمان في عمان

تعليقات

اترك رد
  • فارس العربى
    November 9, 2020

    هل مستوى الاقامة الفردى فى مراكز علاج الادمان فى مصر يختلف عن مستوى الاقامة الجماعى كثيرا لديكم ؟ ولكم جزيل الشكر

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بيك في موقع مستشفي الأمل للطب النفسي لمعرفة فروق الإقامة الفردية والجماعية يمكنك التواصل من خلال الواتساب 00201020226226 - 01020226227 وسنقوم بإرسال صور الغرف الفردية والجماعية

  • فارس
    September 14, 2020

    اخى مدمن ليريكا هل يوجد برنامج علاجى لعلاج ادمان ليريكا

    • مستشفى الأمل
      September 14, 2020

      أهلا وسهلا بيك في مستشفي الأمل لعلاج الإدمان لدينا كل برامج العلاجية للإقلاع والتعافي عن إدمان اللريكا ..برجاء التواصل مع متخصص لشرح كافة البرامج العلاجية من خلال الخط الساخن 00201020226226 - 00201020226227

  • محمود فاروق
    August 25, 2020

    السلام عليكم، انا من الكويت واعجبت بمستشفاكم الرائعة للعلاج اود أن أسأل هل يمكنني احضار الشخص المدمن الذي اريد معالجته الى مصر؟ وماهي الاجراءات التى احتاجها وخاصة انني من دولة أخرى؟ ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بيك في موقع مستشفي الأمل لعلاج الإدمان تواصل يافندم مع أرقام الخط الساخن أو الواتساب علي أرقام 00201020226226-00201020226227 وسنقوم بالرد عليكم لشرح كافة الإجراءات اللازمة . او إرسل إلينا رقم للتواصل من خلال الواتساب

  • فهد
    August 20, 2020

    السلام عليكم لدى ابنى مدمن هل يمكن العلاج فى المنزل من خلالكم حيث انى من الكويت واتيت الى مصر لمده شهر فتم الترشيح لكم كافضل مستشفى علاج ادمان

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بيك يا فندم في موقع مستشفي الأمل لعلاج الإدمان برجاء التواصل مع متخصص علي أرقام الخط الساخط او الواتساب 00201020226226 - 00201020226227 لمعرفة خطط العلاج ومعرفة أفضل طرق العلاج المناسبة .

  • حنين
    August 10, 2020

    السلام عليكم انا ابحث عن مستشفى علاج ادمان للتخلص من تعاطي الحشيش وأود المساعدة من حضراتكم

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بيكي في موقع مستشفي الأمل لعلاج الإدمان لدينا كافة البرامج العلاجية لعلاج إدمان الحشيش تحت إشراف فريق طبي متخصص .. لمزيد من المعلومات حول برامج العلاج برجاء التواصل مع متخصص من خلال أرقام الخط الساخن 00201020226226 - 00201020226227

  • Hosam El Hawary
    August 10, 2020

    دائماً كنت ابحث عن مستشفي علاج ادمان ولم اجد ما هو افضل من مستشفي الأمل في علاج الادمان والتأهيل النفسي والسلوكي دمتم الافضل دائماً حقا أينما تجد الأمل تجد الحياة

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بيك يا فندم نشكرك علي مرورك الكريم ودائمآ عند حسن ظن وثقة سيادتكم .

  • بسام
    August 10, 2020

    ابي اتواصل مع أحد من مستشفى علاج الادمان حقكم وهل يوجد تأهيل نفسي أم التخلص من الاعراض الانسحابية فقط في مصحات الامل لعلاج ادمان المخدرات

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بحضرتك في موقع مستشفي الأمل لعلاج الإدمان المستشفي متوفر بها جميع المراحل الخاصة بعلاج الإدمان بداية من مرحلة سحب السموم واعراض الإنسحاب ثم مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي تحت إشراف فريق طبي متخصص .. لمزيد من المعلومات حول برامج العلاج برجاء التواصل مع متخصص من خلال أرقام الخط الساخن 00201020226226 - 00201020226227

  • فهد
    August 10, 2020

    السلام عليكم هل يوجد ليكم قسم علاج ادمان الهيروين ؟ وما مدة علاج مدمن المخدرات وشكرا لكم

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بك في موقع مستشفي الأمل لعلاج الإدمان نعم يا فندم لدينا قسم لعلاج إدمان الهيروين تحت إشراف فريق طبي متخصص .. لمزيد من المعلومات حول مدة العلاج برجاء التواصل مع متخصص علي أرقام الخط الساخن 00201020226226 - 00201020226227

  • ابو عبد الله
    July 27, 2020

    السلام عليكم انا من الكويت ولدى ابن اخوى مدمن كبتاجون كيف بسوى الاجرءات للقدوم الى مصر اخى الكريم فانا اسمع عن انكم افضل مستشفى علاج ادمان متخصصة فى مصر

    • مستشفى الأمل
      November 10, 2020

      أهلا وسهلا بيك في موقع مستشفي الأمل لعلاج الإدمان تواصل سافندم مع أرقام الخط الساخن أو الواتساب علي أرقام 00201020226226-00201020226227 وسنقوم بالرد عليكم لشرح كافة الإجراءات اللازمة . او إرسل إلينا رقم للتواصل من خلال الواتساب

  • كريم العراقى
    June 21, 2020

    شكرا على هذا المقال الرائع دمتم الأفضل بين مستشفيات علاج الادمان فى الوطن العربى

    • مستشفى الأمل
      June 22, 2020

      أهلا بيك في مستشفي الأمل للطب النفسي شرفتنا بمروك الكريم ونتمني أن نكون دائما عند حسن ظن حضرتك

  • جيهان
    June 20, 2020

    الأمل مستشفى علاج ادمان مميزة في الوطن العربي

    • مستشفى الأمل
      June 20, 2020

      شكرا جدا لحضرتك يا فندم

  • حازم كمال
    June 20, 2020

    دائما ارشح لكم مستشفى الامل كأفضل مستشفى علاج ادمان فى مصر تحياتى لكم ولفريق العمل

    • مستشفى الأمل
      June 20, 2020

      شكرا لك ونتمنى دائما ان نكون عند حسن الظن

  • مجدي علي
    June 20, 2020

    افضل مستشفى علاج ادمان فى مصر تعاملت معها متابعة ممتازة بعد العلاج تعامل راقى محترف

    • مستشفى الأمل
      June 20, 2020

      شكرا لك شهادة نعتز بها ونسعى دائما الى ان نقدم افضل خدمة طبية فى الوطن العربي

  • ايمان محمد
    June 20, 2020

    مستشفى الامل أفضل مستشفى علاج إدمان في مصر

    • مستشفى الأمل
      June 20, 2020

      أهلا بيك في موقع مستشفي الأمل للطب النفسي شرفتنا بمرورك الكريم ونشكرك علي ثقتكم الغالية ونتمني دائما أن نكون عند حسن ظنك يا فندم

  • عبد الله حمزة
    June 20, 2020

    افضل مسشفى علاج ادمان فى مصر والوطن العربى

    • مستشفى الأمل
      June 20, 2020

      أهلا بيك في موقع مستشفي الأمل للطب النفسي شرفتنا بمرورك الكريم ونشكرك علي ثقتكم الغالية ونتمني دائما أن نكون عند حسن ظنك يا فندم

  • نجلاء
    October 29, 2018

    انا عندي ادمان على دواء البندول نايت مو خمس سنين الان اخذ بليوم 8 الى 10 حبات يومياً كم مدة العلاج ؟ و كم التكلفه الرجاء الرد

  • هبه عبد الله
    October 21, 2018

    السلام عليكم اناً من العراق واخي مدمن ومحتاج الى العلاج اود عن اسأل عن تكلفة العلاج بغرفة منفردة وكيف تتم إجراءات الحجز ومتى يمكنه القدوم

اترك رد