أفضل مركز لعلاج الإدمان في عمان

أفضل مركز لعلاج الإدمان في عمان

هل تبحث عن مركز لعلاج الإدمان في عمان؟، إذا كنت تريد التعافي من المخدرات فعليك أولا دراسة الحالة التي تتواجد عليها مراكز علاج الإدمان في عمان ومقارنتها بالعلاج في دول أخرى، وتعتمد المقارنة على معرفة نسب الشفاء والتعافي، وإمكانية توفير التأهيل النفسي والسلوكي، وكذلك الأساليب والبرامج المستخدمة في العلاج.
 
بلغ عدد المدمنين في عمان عام 2016 ما يقرب من 5000 مدمن على المخدرات، حيث ارتفع بنسبة تقدر بـ 2% عن عام 2015، ووفقًا لوزارة الصحة العمانية فإن عدد المتعافين من الإدمان لا يتجاوز الـ 20%، حيث لا يوجد أكثر من مركز لعلاج الإدمان في عمان بل هو واحد فقط .
 
وتعاني دولة عمان من قلة عدد مراكز تأهيل المدمنين التي تكفل الرعاية النفسية الصحيحة، وتبلغ نسبة استيعاب المستشفى 245 سريراً فقط، وهو ما يستوجب إعادة التفكير في الذهاب لمركز علاج إدمان في عمان.

 

مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان في مصر:

تأسست مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان عام 1999، وتنفرد بأنها المؤسسة الوحيدة التي تعمل بشكل إقليمي وعالمي وفقًا لأحدث الأساليب، كما أنها الأفضل في نسب شفاء المدمنين خلال العشر سنوات الماضية.
وعلى مدار 18 عام من العمل المتواصل ساعدت المستشفى أكثر من 9000 مريض بنجاح، وأقامت العديد من المراكز والمجتمعات العلاجية في إطار تطوير نظم العمل، كما أنها تعمل على تصميم برامج علاجية متطورة للمساهمة في العلاج من الإدمان في أسرع وقت ممكن، وهو ما ينقص مركز علاج الإدمان في عمان.
 
ويؤمن فريق عمل مستشفى الأمل بأن علاج الإدمان يجب أن يكون في مركز متخصص للتعافي من المخدرات، وتقدم المستشفى خدمة عادلة لجميع المرضى دون التفرقة على أساس السن، الجنس، العرق، الخلفية الثقافية، القدرات الإجتماعية والإقتصادية، أسلوب الحياة أو الدين.
وتتميز مستشفى الأمل عن غيرها بأنها تسعى لتوفير التوعية الصحيحة للأسر التي تعاني من وجود أحد المدنين، وعرض نماذج رائعة لأشخاص يبحثون عن فرصة جديدة في الحياة واستعادة نشاطهم وعائلاتهم مرة أخرى.
 
وتحرص مستشفى الأمل على توفير كافة سبل الراحة لمرضاها وكذلك الحفاظ على خصوصيتهم من خلال توفير غرف وأجنحة فردية  تناسب الإقامة جميع الفئات العمرية وأبرز مميزاتها وجود (سرير بحجم ملكي – تلفاز مسطح – أريكة – ثلاجة – حمام خاص – تكييف هواء – مشغل أقراص مدمج – خدمة الضيافة المتميزة وخدمة النظافة)، وفي الغرف المشتركة سوف تشعر بالخصوصية من خلال تنظيم اختيار المقيمين بكل غرفة بما يكفل أكبر قدر ممكن من الراحة.

 

خطوات الحصول على مساعدة مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بمصر:

إذا كنت من مواطني سلطنة عمان الشقيقة وتبحث عن أفضل مركز لعلاج الإدمان في عمان أو خارجها، فيمكنك الحصول على أفضل خدمة طبية لعلاج الإدمان والتشخيص المزدوج عبر التواصل مع مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بالطرق التالية:

  1. يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني للتعرف على تاريخ مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان عبر الرابط التالي:
    https://www.hopeeg.com/about-us 
  2. وللإطلاع على أسماء نخبة من أفضل الأطباء المعالجين المتواجدين بالمستشفى يمكنك زيارة الرابط التالي:
    https://www.hopeeg.com/our-team 
  3. ويمكنك التعرف أكثر على البرامج العلاجية المعتمدة بمستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان عبر الرابط التالي:
  4. للتواصل مع مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان اتبع الطرق التالية:
    • للتواصل عبر الايميل:
      • info@hopeeg.com
    • للتواصل عبر الهاتف:
      • 00201020226226
      • 00201020226227

اترك رد