أفضل مصحة لعلاج الإدمان في الكويت

أفضل مصحة لعلاج الإدمان في الكويت

هل تريد استعادة حياتك الطبيعية مرة أخرى وتتخلص من الإدمان؟، وهل تسعى إلى الذهاب لأفضل مصحة لعلاج الإدمان في الكويت؟، إذا كنت تريد علاج الإدمان بطريقة صحيحة فيجب التوجه إلى أفضل مصحة لعلاج الإدمان في الكويت أو خارجها توفر لك برنامج طبي متكامل يساعد على علاج تطهير جسمك من المخدر والتعامل بمثالية مع أعراض الانسحاب وكذلك تقدم لك دعم نفسي مناسب يساعدك على تجاوز صعوبات فترة العلاج وتؤهلك للاندماج في المجتمع مرة أخرى.
 
وتعاني دولة الكويت من الازدياد المتنامي في عدد حالات المدمنين، ووفقًا لتقديرات مكتب مكافحة المخدرات التابع لهيئة الأمم المتحدة فإن عدد حالات الإدمان في عام 2014 قاربت من الـ 60 ألف حالة، وأن علاج الإدمان تصل تكلفته إلى 1800 الى 2000 دينار شهرياً، مع عدم توافر مصحات علاج الإدمان في الكويت بطريقة كافية.

 

لماذا تقدم على علاج الإدمان في مستشفى الأمل بمصر؟

مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بمصر لديها أكبر نسب نجاح في الشرق الأوسط، نظرًا لما تمتلكه من خبرات مميزة في فريق العمل بمختلف التخصصات العلاجية، كما تستخدم المستشفى مجموعة من أحدث الأساليب والبرامج العالمية لعلاج الإدمان، ومن أهم تلك البرامج برنامج التشخيص المزدوج وبرنامج الـ 12 خطوة، وهو ما لا يتواجد في أي مصحة لعلاج الإدمان في الكويت.
 
ولأن مستشفى الأمل لعلاج الإدمان تستوعب مدى خطورة الأعراض الانسحابية عند التوقف عن تناول المخدرات، لذا تعتمد على طرق آمنة تساهم في طرد السموم خارج الجسم بدون ألم وفي أسرع وقت ممكن.
ولأننا في مستشفى الأمل لعلاج الإدمان يهمنا صحتك النفسية فالسرية هي المبدأ الأساسي الذي لا يمكن أن نحيد عنه في التعامل مع المرضى، ونحرص دائمًا على أن تكون مراكز التأهيل التابعة لنا خالية من اللافتات لضمان الخصوصية والسرية التامة.
لا تقتصر العناية بالمرضى في مستشفى الأمل على مجرد تقديم العلاج فقط، لكنها تمتد إلى المتابعة طوال مراحل العلاج وكذلك بعد الانتهاء منه لتوفير المساعدة في أي وقت وحماية المرضى من التعرض لخطر الانتكاسة ونوفر الملاذ الآمن لأي مريض لكي يحتمي به عند حدوث أي خطأ.
وتوفر مستشفى الأمل مجموعة رائعة من المرافق التي تساهم في توفير الراحة الكاملة للمريض مثل حمامات السباحة والإقامة الفندقية، والمساحات الخضراء الواسعة التي تبعث على الهدوء وسكينة البال، وخدمات السياحة والرحلات، والأنشطة الترفيهية مثل (البلياردو – بنج بونج – بلاي ستيشن - ملعب كرة قدم – الكرة الطائرة – صالة ألعاب رياضية".
مراكز مستشفى الأمل لعلاج الإدمان تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وكذلك في جميع الأجازات الرسمية، كما تقدم الدعم والمساعدة من خلال الخط الساخن، لتكن بجانبك طوال الوقت.

 

خطوات الحصول على مساعدة مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بمصر:

إذا كنت من مواطني دولة الكويت الشقيقة وتسعى إلى الوصول لأفضل مصحة لعلاج الإدمان في الكويت لكنك لم تجد حتى الىن، فيمكنك الحصول على أفضل خدمة طبية لعلاج الإدمان والتشخيص المزدوج عبر التواصل مع مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بالطرق التالية:

  1. يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني للتعرف على تاريخ مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان عبر الرابط التالي:
    https://www.hopeeg.com/about-us 
  2. وللإطلاع على أسماء نخبة من أفضل الأطباء المعالجين المتواجدين بالمستشفى يمكنك زيارة الرابط التالي:
    https://www.hopeeg.com/our-team 
  3. ويمكنك التعرف أكثر على البرامج العلاجية المعتمدة بمستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان عبر الرابط التالي:
  4. للتواصل مع مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان اتبع الطرق التالية:
    • للتواصل عبر الايميل:
      • info@hopeeg.com
    • للتواصل عبر الهاتف:
      • 00201020226226
      • 00201020226227

اترك رد