مستشفى الامل لعلاج الادمان

خدمات العيادات الخارجيه

خدمات العيادات الخارجيه :
البرنامج يعمل من خلال طاقم متعدد التخصصات بما في ذلك أطباء نفسيين وموظفي الرعاية والتنسيق ومتخصصي التعافي والاخصائيين النفسيين، وكادر من معالجي الارشاد الجمعي ومعالجين مهنيين ومعالجي التعافي من الإدمان وجودة الحياة، الفريق متعدد التخصصات لديه المهارات الضرورية ومدرب وخبير في مجال التعامل مع الافراد المصابين باضطراب إساءة الاستخدام ولديه القدرة على تقديم الخدمة المطلوبة ضمن الإطار الثقافي المعتاد.

  •  المراقبة الاكلينيكية لنظام العيادات الخارجيه 
  • إدارة الجودة: سوف تتضمن استراتيجيات ضمان جودة متكاملة تشمل النشاط التنظيمي ورصد نوعية الممارسة التنظيمية وتطويرها بشكل مستمر فضلا عن رصد الأداء والنتائج بصورة روتينية.
    نظام الاشراف: ضمان ان الممارسة الإكلينيكية والمؤسساتية ستكون مراقبة ومشرف عليها من قبل نظام مراقبة قوي يعكس الممارسة والتحكم الضمني.
  • مراقبة المخرجات: اعداد نظام يراقب المخرجات وذلك لحث مستويات التعافي وتقليل معدلات الاستنزاف وتحسن جودة الحياة للعملاء ومقدمي الرعاية.
  • نظام التدقيق: وهو نظام يضمن ان المستخدمين لديهم رضا ومدققي البرتوكولات يقومون بمراجعات منتظمة للنتائج المرتبطة بعمليات التخطيط الاستراتيجي والاعمال التجارية ضمن مسار ضمان الجودة الكلي.
  • النظام البحثي: وهي خدمه ستقوم ببدء خدمة البحث لرصد فاعلية البروتكولات والجدوى الاقتصادية.IMG_6575

سيكون للخدمة نظام إحالة مركزية مع نظام نقطة الوصول الواحدة ، الإحالة من وحدات إزالة السموم او المستشفيات سيتم مناقشته وتقرير من قبل المعالج الطبي لإزالة السموم ومعالج شخصي أو منسق الرعاية المخصص، منسق الرعاية سوف يعمل مع العميل قبل نقله من مركز التخلص من السموم ان امكن لتطوير خطة الرعاية اللاحقة استنادا على متطلبات التقييم، وبالنسبة للشخص الذي يٌتوقع عودته للعمل سيقوم المتخصص المعني بتقييمه وهو في وحدة التخلص من السموم ان امكن وتقييم بيئة العمل وتخطيط العودة مع مشرف الحالة، مشرف الحالة سوف يضمن في خطة الرعاية المظاهر الأخرى للخدمة بالنسبة للعميل ومراقبة العملية باستخدام نموذج متابعة التعافي وباقي مقاييس تقييم المخرجات.
وفي برنامج العلاج سيكون العميل قادراً على الوصول الى الخدمات الطبية والنفسية وحالات الطواري وسيعمل مع المستشارين ومتخصصي التعافي وجودة الحياة وذلك لتحقيق الأهداف المطلوبة. جميع العملاء سيخضعون لبرامج إعادة الادماج والنشاطات الاجتماعية الخيرية.

الرجاء إضافة هذا الرقم 01000775544 إلى قائمة الاتصال الخاصة بك (وإلا فإنه ليس من الممكن أن ترسل لنا رسالة ال WhatsApp)
ثم اضغط هنااااا WhatsApp