معلومات يهمك معرفتها حول تجربتى مع تحليل المخدرات تعرف عليها

معلومات يهمك معرفتها حول تجربتى مع تحليل المخدرات تعرف عليها

تجربتي مع تحليل المخدرات بمفردي لم تكن جيدة على الإطلاق، خاصة بعد ما تناولت الكثير من المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم، والعديد من المواد التي تساعد على تخطي التحليل ولم تجدي أي منفعة، وذلك خوفاً من التعرض للمساءلة القانونية، حتى توصلت في النهاية خلال تجربتي مع تحليل المخدرات التخلص منها بكل سهولة وأمان، لذلك أود أن اتعرف عليها معكم في المقال الآتي.

ونوضح من المقطع التالي اسرع الطرق للتخلص من المخدرات والحفاظ علي وظيفتك فتابع معنا...

تعرف ايضا علي : 5 من اكثر الادوية التى تظهر فى تحليل المخدرات تعرف عليهم

تجربتي مع تحليل المخدرات وسبب اتجاهي للمخدرات

قبل أن أتحدث عن تجربتي مع تحليل المخدرات، أود إخباركم عن سبب اتجاهي لتعاطي المخدرات، كان صديقي الذي قام بإعطائي مخدر الحشيش في أحد المناسبات، وكنت أتعاطى الحشيش على فترات ومع مرور الوقت تناولت الحشيش بشكل متكرر.

خاصة بعد شعور بالاسترخاء والراحة التي كنت اشعر بهما عقب تدخين الحشيش، وعدم الشعور بالمكان والزمان، وكأنني احلقي السماء ولا اريد الهبوط، الأمر الذي دفعني إلى زيادة الجرعات في كل مرة، والميل إلى تناوله يومياً.

كما تمنيت أن تناول بعض المخدرات الاخرى، مثل الكريستال ميث وشرب الكحوليات.

وبعد ذلك تخرجت من الجامعة، وتقدمت إلى تأدية الخدمة العسكرية، وكنت اخشى تحليل المخدرات، حتى لا أتعرض للمساءلة القانونية، وبدأ القلق ينتابني.

ماذا فعلت عند علمي بإقامة تحليل مخدرات للعسكريين

نصحني أحد الأصدقاء أنني أستطيع اتخطى تحليل المخدرات، من خلال تناول بعض الأعشاب والمشروبات التي تؤثر على عينة التحليل، وكانت محاولاتي في إتلاف تحليل المخدرات تبوء بالفشل.

كان من أبرز تلك المحاولات هي شرب الخل، وتناول حبوب منع الحمل، اعتقاداً انها تؤثر على عينة التحليل.

محاولاتي في إتلاف تحليل المخدرات

في اليوم الثاني من تناول الخل، شعرت بالغثيان والألم الشديد في المعدة، ولكني حاولت أن اتحمله حتى استطيع تخطي التحليل، ولكن هل أتعرض للعقاب.

وكانت النتيجة الصادمة هي عدم تأثير كل هذه الطرق على عينة التحليل، خاصة بعد ما توجهت إلى المعمل بعينة البول، فوجئت أن النتيجة إيجابية، وظهور إدماني للمخدرات.

اليك ايضا : طرق خداع تحليل المخدرات ومدة بقاء كل مخدر في الجسم

ما هو شكل كارت تحليل المخدرات؟

إذا كنت تبحث عن شكل كارت تحليل المخدرات، دعنا نخبرك عن أن الكارت عبارة عن شريط بحجم بطاقة الرقم القومي، ويحتوي على اكثر من فتحة، هناك كارت تحليل المخدرات الخماسي والسباعي، وأخر يحتوي على نوعين فقط.

ولكل فتحة من المخدر في نهايتها حرف او رمز يشير إلى حروف ( T. C) والتي يتم غمسها في البول، وتظهر النتائج بعدها بدقائق، نتيجة عدد الخطوط التي تظهر عند كل مربع.

ما هي رموز شريط تحليل المخدرات

عند قراءة كارت تحليل المخدرات سوف تجد العديد من الرموز على كارت التحليل، لذلك دعنا نخبرك إنها تختلف من مخدر لأخر، وترمز إلى رموز يمكنك معرفتها، وتشمل فئة المخدرات الآتية:-

  • الحشيش والماريجوانا ترمز إلى THC
  • الكريستال ميث الشبو ترمز إلى amp
  • الكوكايين يرمز إلى COC
  • حبوب الترامادول ترمز إلى TRA
  • الهيروين يرمز إلى MOP
  • الكبتاجون يرمز إلى AMP
  • البريجابالين (ليريكا-ليرولين) ترمز إلى PGB
  • الباربيتيورات يرمز إلى BAR
  • الكيتامين يرمز إلى KET

تجربتي مع تحليل المخدرات وكيف يتم استخدامه؟

كنت أفكر دائماً في شراء شريط تحليل المخدرات، حتى أستطيع معرفة هل يظهر إدماني أم لا، وكانت خطوات استخدام شريط تحليل المخدرات كالآتي:-

  1. أخذ عينة من البول.
  2. نزع غطاء كارت تحليل المخدرات.
  3. وضع العينة داخل الجهة التي يوجد بها العلامة.
  4. الانتظار من 3-5 دقائق لقراءة النتيجة.

خلال هذه الفترة كنت اتمنى أن اتخطى تحليل المخدرات بسهولة، ولا اتعرض للعقوبة والحبس، خاصة بعد معرفة الأسرة وأصدقائي بإدماني، وكان الخوف ينتابني بشكل كبير.

وازدادت بشكل كبير عندما تقدمت بأوراقي إلى تأدية الخدمة العسكرية.

تجربتي مع تحليل المخدرات وكيف يتم استخدامه؟

كيفية قراءة شريط تحليل المخدرات

عادة ما يتم قراءة شريط المخدرات المنزلي بعد غمسه في عينة البول وتركه 10 دقائق، وبعد ذلك الانتظار دقائق حتى يتم قراءته، والتي تكون كالأتي:-

  • ظهور الخط الأحمر الداكن عند خانة حرف الـ C هذا يعني أن النتيجة إيجابية.
  • أما ظهور الخط الأحمر الداكن عند خانة حرف الـ T، هذا يعني أن النتيجة سلبية.
  • ولكن عند ظهور اللون الأحمر الظاهر عند خانة ال C ، مع ظهور خط خفيف عند خانة الـ T، هذا يعني ان النتيجة أيضاً سلبية.

وعن معرفة نوع المخدر، فهذا يعتمد على نوع كارت التحليل الذي تقوم بإجراءه، حيث يتوفر كارت التحليل الخماسي والسباعي.

تجربتي مع تحليل المخدرات للعسكريين

تجربتي مع تحليل المخدرات للعسكريين كانت ليست جيدة، بعد ما ذكرني والدي انني سوف أخضع لتحليل المخدرات للعسكريين في الأسبوع القادم.

وحينها قررت التوقف عن تعاطي الحشيش لمدة يوم، ولكنني في اليوم الثاني هرولت مسرعاً إلى صديقي لتناول الجرعة، وكنت اخشى أن تمر الأيام دون أن اتخطى تحليل المخدرات.

وجلست أفكر لساعات طويلة أنه لا مفر من أن تجربتي مع تحليل المخدرات سوف تجعلهم يكتشفون حقيقة قيامي بتعاطي المخدرات.

كانت تنتابني أفكار الهروب من إجراء التحاليل، ولكنني لم استطيع الاختباء في أي مكان، أو حتى تأجيل موعد التحليل، وكل ما لدي هو أسبوع يفصل في خضوعي للتحليل، ولن أستطيع أن أتخلص من العقاب الذي يلحق بي.

اذا عندي تحليل مخدرات بكره اعمل ايه؟

من أكثر ما يخشاه العديد من مدمني المخدرات، وهو الخضوع إلى التحليل المفاجئ، حيث يبحث عن الكثير من الطرق التي تقلل تركيز المخدر في البول أو تجعله يتخطى التحليل.

ولكن هذه الطرق قد تصبح معروفة لدى المختصين، حيث يعتمد على كثافة البول وكمية الكرياتينين في البول، والتي تظهر مخففة، مما يجعل الشخص يقع في المساءلة القانونية.

ولكن إذا توقفت عن تعاطي المخدر منذ فترة فإن مدة بقاء المخدر في الجسم تختلف من شخص لآخر، بناء على كمية المخدر ومدة بقائه في الجسم.

كما أن اتباع أي وصفات وأعشاب للتحايل على نتيجة التحليل، سوف تجعلك تقع في المساءلة القانونية، لأنه يسهل اكتشافها، ولا تؤثر على عينة البول.

إذا يمكنك أن تتوقف عن تعاطي المخدر على الفور، والتواصل مع أقرب مصحة لعلاج الإدمان، والخضوع إلى تحليل المخدرات، ويفضل أن تتوقف قبل التحليل بفترة ليست بقريبة، حتى تستطيع التخلص من المخدر بسهولة.

كيف تخطيت تجربتي مع المخدرات للعسكريين بشكل آمن؟

تواصلت مع صديقي المقرب، والخوف يزداد يوم بعد يوم، وأخبرته أنني سوف أخضع إلى تحليل المخدرات للعسكريين بعد 7 أيام ولم أستطع التخلص من سموم المخدرات حتى الآن.

نصحني بأن أتواصل مع أحد مراكز علاج الإدمان، وبالفعل توجهت وتحدثت مع الطبيب، وأرشدني أن أخضع إلى برنامج سحب السموم من الجسم في 7 أيام، والتخلص من إدمان المخدرات.

إليك أسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات

اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات، هي التوجه إلى مصحة الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان، والتواصل مع دكتور علاج ادمان، والخضوع لبرنامج سحب السموم من الجسم في 7 أيام، مع تناول البرنامج الدوائي الذي يخلص جسمك من المخدرات.

ما هو برنامج سحب السموم في 7 أيام؟

برنامج سحب السموم من الجسم هو برنامج علاجي مكثف يتم تطبيقه داخل مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان، ويعد أول مراحل علاج الإدمان، حيث يستهدف سحب سموم المخدر من الجسم، والتخلص من الأعراض الانسحابية للمخدرات بشكل آمن.

ويتم تطبيقه من خلال بروتوكول علاجي يتم وصفه بواسطة دكتور علاج ادمان، الذي يقوم بوصف العقاقير الطبية التي تساعد في استعادة الجسم لطبيعته وعودة الوظائف الحيوية للجسم بدون آلم، هذا بالإضافة إلى توفير الرقابة والإشراف خلال فترات العلاج.

ما هي خطوات برنامج سحب السموم في 7 أيام؟

  • التوقف عن تعاطي المخدر.
  • التخلص من سموم المخدر، و الأعراض الانسحابية.
  • استعادة عمل وظائف الجسم بشكل طبيعي.
  • الرقابة والإشراف الطبي، ووضع نظام غذائي جيد.
  • عمل تحليل مخدرات للتأكد من سلبية النتيجة.

وبعد ذلك استطعت خلال هذه الفترة التخلص من سموم المخدرات، وتخطي التحليل للعسكريين بكل أمان، كما قامت مستشفى الأمل بخضوعي إلى برنامج تأهيل نفسي وسلوكي ساعدني كثيراً على عدم العودة إلى المخدرات، واستطعت أن انظر إلى الحياة بشكل إيجابي، وممارسة الحياة بشكل طبيعي.

في النهاية ... بعد ما سردت تجربتي مع تحليل المخدرات وكيف تخطيت الأزمات بعد الخضوع لبرنامج سحب السموم الذي تضعه مستشفى الأمل، أود أن أذكركم أنه كان المنقذ الذي ساعدني في هذه الرحلة.

لذلك إذا كان لديك أحد المقربين ويعاني من الإدمان، يمكنك التوجه إلى مركز الأمل للطب النفسي و علاج الادمان وتخطي هذه المرحلة بأمان، نظراً لما تقدمه من مميزات وخدمة علاجية خلال فترة سحب السموم و الاعراض الانسحابية.

اهم الاسئلة يجيب عنها فريق متخصص من مستشفى الامل للطب النفسى وعلاج الادمان

متعاطي مخدرات يتساءل .. اشرب ايه عشان تحليل المخدرات؟

يمكنك تناول الكثير من السوائل والأحماض، حتى يمكنك التبول باستمرار، وهذا لا يؤثر على عينة البول، ولكن من المحتمل أن يخفف من تركيز المخدر.

هل شرب الخل يبطل تحليل المخدرات؟

لا يؤثر الخل على عينة التحليل، وسوف تكون النتيجة إيجابية.

هل خلط الماء مع تحليل البول يفسد عينة التحليل؟

يقوم الكثير بخلط الماء مع البول للتخفيف خلال إجراء تحليل المخدرات، ولكن كل هذه الطرق لا تفسد تحليل المخدرات.

عينه البول تفسد بعد كام ساعه؟

عينة البول لا يجب أن تزداد مدتها عن ساعة، لان بعد مرور ساعة عليها تٌفسد.

هل حبوب منع الحمل تجعلك تتخطى تحليل المخدرات؟

يتناول الكثيرون حبوب منع الحمل اعتقاداً أنها تؤثر على المخدر داخل الجسم، ولكن يمكن اكتشافها بكل سهولة في التحليل، وتظهر التلاعب ومن المحتمل أن تعرضك للمساءلة القانونية.

ما هي اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات؟

اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات هي الالتحاق ببرنامج لسحب السموم من الجسم والتخلص من إدمان المخدرات.

ما هي مراحل علاج الإدمان بعد سحب السموم؟

يخضع المريض إلى برنامج نفسي سلوكي، حتى يتعرض على الأسباب الرئيسية وراء إدمانه، والتخلص من الأفكار السلبية.


مقالات قد تهمك

هل يمكن خداع تحليل المخدرات وماهو تحليل المخدرات للعسكريين

هل يظهر ليريكا في تحليل المخدرات؟

الكبتاجون وتحليل المخدرات وطرق بديلة لعلاج إدمان الكبتاجون

هل يظهر ليرولين في تحليل المخدرات ؟

أينما تجد الأمل ... تجد الحياة

شاركنا رأيك: نسعد بالرد على إستفساراتكم فى أى وقت

تعليقات

اترك رد
  • وسيم
    November 28, 2023

    انا كنت اتعاطى حبوب ليريكا والحمد لله أنا بطلتها من 40 يوم هل تظهر في تحليل البول

    • مستشفى الأمل
      November 28, 2023

      اهلا بيك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الإدمان، فتره بقاء المخدر بالجسم تختلف من شخص لأخر وله عده عوامل ومنها نوع المادة المخدرة، فتره التعاطي، العمر و الوزن و لمزيد من المعلومات حول فتره بقاء المواد المخدرة بالجسم يرجي زياره موقعنا علي الانترنت www.hopeeg.com ا و التواصل علي أرقام الخط الساخن: جمهوريه مصر العربية: 00201020226226 -00201020226227

اترك رد