مسلسل الفنانين والمخدرات عرض مستمر

مسلسل الفنانين والمخدرات عرض مستمر

 

"حشيش" الفيشاوي.. ومخدرات "زوجة اللمبي".. أشهرهم

قال الملحن حلمي بكر أثناء استضافته ببرنامج "الجريء والبريء" الذي تم إذاعته على قناة CBC extra، إن معظم الفنانين يتناولون المخدرات، ولذلك يهاجمهم..

هذا التصريح الجرئ فتح النار على مشاهير الوسط الفني الذين وقعوا فى فخ الادمان، أو التعرض لقضايا تعاطي أو اتجار، مما عرضهم للمسائلة القانونية وأحيانًا الحبس.. والفضيحة.

 

أصالة والكوكايين:

 

تم توقيف المطربة أصالة في مطار بيروت واتهامها بحيازة غرامين من الكوكايين أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية، وبعد ساعات من التحقيق وإجراء تحليل دم للكشف عن تعاطيها المخدرات وإنكارها

لتلك التهمة، تم الإفراج عنها إفراجًا مشروطًا على أن تخضع مرة أخرى لفحص الدم، فيما زعم البعض أن مواقف أصالة السياسية هو السبب في توقيفها ونسب تلك التهم إليه

 

اعترافات الفيشاوي


اعترف الفنان فاروق الفيشاوي، فى وقت سابق، بتعاطيه المخدرات، وبأن زوجته السابقة سميّة الألفي هى من ساندته فى هذه الأزمة، وشجعته على الشفاء منها.

 

سلطان المخدرات

قضى المطرب السوري جورج وسوف عقوبته بالسجن فى السويد بتهمة حيازة مواد مخدرة.

 

القبض على نجم مسرح مصر

قامت مباحث القليوبية بالقبض على الفنان الشاب عمر متولي، نجل الفنان الراحل مصطفى متولي، ونجل شقيقة الفنان عادل إمام، أثناء تعاطيه المواد المخدرة فى سيارته بمنطقة العبور.

 

زوجة اللمبي 

سقطت الفنانة نيفين مندور، التي قامت بدور زوجة "اللمبي" فى إحدى المدن الجديدة وبحوزتها مخدرات، ولم تكن هذه الوقعة الوحيدة لها.

 

حبس الممثلة الشابة

تم القبض على "دينا الشربيني" فى شقة بالزمالك يمتلكها عاطل، وعثر بها على كمية مواد مخدرة، واعترفت "دينا" فى التحقيقات أنها تتردد على الشقة لشراء المخدرات وليس للاتجار بها، وحكم عليها بالحبس مع الشغل لمدة عام.

 

تعاطي المطرب الشعبي

ألقى القبض على المطرب "ريكو" بتهمة تعاطي المخدرات داخل إحدى الشقق فى  مدينة العبور.

 

فنان بدرجة مدمن

تم القبض على الفنان أحمد عزمي، فى مدينة شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر، وبحوزته مادة مخدرة.

 

نجمة نفسنة

ألقى القبض على الفنانة انتصار من الأجهزة الأمنية فى الجيزة، وهى فى حالة سُكر، أثناء قيادة سيارتها بصحبة 3 كويتيين وقت حظر التجوال.
 

ممثلين خلف أسوار الادمان  

 

سعيد صالح

قضى الفنان سعيد صالح عقوبة الحبس فى سجن الحضرة بالإسكندرية، بعد ضبطه فى قضية مخدرات عام 1992.

 

ماجدة الخطيب

تم سجن الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب 5 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات.

 

حاتم ذو الفقار

تم القبض على الفنان حاتم ذو الفقار نتيجة تعاطيه المخدرات، وظل بعيدا من الساحة الفنية حتى وفاته منذ ثلاثة أعوام.
 

فنانين أنهت المخدرات حياتهم 

 

المطرب عماد عبدالحليم

تم العثور على المطرب الشاب عماد عبدالحليم متوفيًا على رصيف منزله فى شارع البحر الأعظم بالجيزة إثر جرعة مخدر زائدة عام 1995.

 

الممثل مجدي وهبه

تم القبض عليه أكثر من مرة بتهمة التعاطي والاتجار، وترددت شائعات عن وفاته فى داية التسعينات إثر تناول المخدرات، مما تسبب فى حدوث هبوط فى الدورة الدموية ووفاته.