كيف تختار أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في عمان؟

كيف تختار أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في عمان؟

 علاج الإدمان في عمان أو غيرها من الدول العربية والأجنبية يعتمد في سرعته وفاعليته على نوع المخدر ومدى الجرعات التي تم تناولها منها، ولا يقتصر الإدمان على المواد المخدرة فقط بل ان هناك فئة كبيرة وخاصة من السيدات تدمن بعض العقاقير مثل المسكنات والمهدئات والمنومات للتخلص من الألم أو التفكير وقضاء وقت مريح نفسيًا وذهنيًا دون إدراك مدى خطورة تلك العقاقير على الصحة وإنها قد تسبب في نهاية الأمر المعاناة من الإدمان.

والإدمان هو اضطراب في السلوك يحتم على الشخص الاستمرار في شئ معين على الرغم من أضراره الصحية والعقلية، وقد ينتج عن تدهور الحالة الاقتصادية أو سوء الحياة الاجتماعية أو وفقًا للعوامل الوراثية أو بسبب المرور بأزمة ما، ويسبب الإدمان القلق الدائم والتوتر والخوف والشعور بالاكتئاب مما يجعل الشخص في عزلة تامة عن المجتمع.
 
وعند اختيار أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في عمان أو خارجها عليك أن تتأكد من مدى كفاءة الفريق الطبي العامل بها وآليات التشخيص المتبعة بها، والبرامج المستخدمة في العلاج، وكذلك معرفة نسبة شفاء المرضى، والإمكانيات المتاحة داخل المستشفى عند الإقامة بها، حتى تستطيع تكوين فكرة كاملة عن رحلة العلاج.

 

مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بمصر:

ترحب مستشفى الأمل بجميع المرضى من كافة الدول لتلقي العلاج داخلها، وهناك عدة أسباب تجعلها الاختيار الأول لك في قائمتك عند البحث عن أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في عمان أو خارج حدودها وأبرزها:

السرية الكاملة:

أهم بند من بنود علاج الإدمان أن تضمن إلتزام المستشفى التي تتلقى العلاج بها السرية التامة تجاه كافة المعلومات عنك سواء كانت تلك المستشفى لعلاج الإدمان في عمان أو خارجها، وتؤمن مستشفى الأمل أن مريض الإدمان له خصوصية يجب الحفاظ عليها فليس من المهم الاسم أو الجنسية ولكن الأهم هو التعافي.

 

برامج علاجية عالمية:

تتبع مستشفى الأمل مجموعة من البرامج العالمية الحديثة التي تساعد على تشخيص المرض بسهولة وإعادة تاهيل المدمن مرة أخرى لكي يصبح جزء فعال في المجتمع، كما نضمن لك تلقي أفضل خدمة طبية على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة.
 

أكبر نسب شفاء عربيًا:

تتميز مستشفى الأمل بأكبر نسبة شفاء من الإدمان في الشرق الأوسط ويرجع ذلك إلى وجود فريق طبي متخصص على مستوى عال من الكفاءة يضمن لك نجاح العملية العلاجية بكل سهولة.
 

المتابعة والدعم:

توفر مستشفى الأمل متابعة لحظية لكل المرضى كما تكفل له الرعاية والاهتمام اللازمين أثناء العلاج، ويتابع الأطباء كافة التحركات والأنشطة اليومية على مدار 24 ساعة، كما تقدم لك المستشفى الدعم الطبي اللازم في أي وقت بعد انتهاء رحلة العلاج وهو ما قد لا تحصل عليه داخل أي مستشفى لعلاج الإدمان في عمان. 
 

الإقامة الفندقية:

خلال تواجدك داخل مستشفى الأمل لن تشعر للحظة بأنك خارج مستشفى لعلاج الإدمان في عمان لأنها ستصبح بمثابة منزلك الثاني، حيث توفر كافة سبل الراحة والترفية مما يزيد من سرعة التعافي من الإدمان.
 

خطوات الحصول على مساعدة مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بمصر:

إذا كنت من مواطني سلطنة عمان الشقيقة وتبحث عن أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في عمان أو خارجها فيمكنك الحصول على أفضل خدمة طبية لعلاج الإدمان والتشخيص المزدوج عبر التواصل مع مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان بالطرق التالية:

  1.  يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني للتعرف على تاريخ مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان عبر الرابط التالي:
    https://www.hopeeg.com/about-us 
  2. وللإطلاع على أسماء نخبة من أفضل الأطباء المعالجين المتواجدين بالمستشفى يمكنك زيارة الرابط التالي:
    https://www.hopeeg.com/our-team 
  3. ويمكنك التعرف أكثر على البرامج العلاجية المعتمدة بمستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان عبر الرابط التالي:
  4. للتواصل مع مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان اتبع الطرق التالية:
    • للتواصل عبر الايميل:
      • info@hopeeg.com
    • للتواصل عبر الهاتف:
      • 00201020226226
      • 00201020226227

اترك رد