«مفيش هزار».. الدولة تبدأ الكشف والتحليل العشوائي عن المخدرات

«مفيش هزار».. الدولة تبدأ الكشف والتحليل العشوائي عن المخدرات

عاد شبح الكشف عن مدمنين جدد داخل الجهاز الإداري للدولة، إلى المشهد عقب إصدار الرئيس عبدالفتاح السيسي توجيهاته بفصل كل من يثبت تعاطيه المخدرات من العاملين.

وبدأت أجهزة الدولة بالفعل تنفيذ التوجيهات الرئاسية على قدم وساق، مستخدمة عنصر المفاجأة، ومبدأ السرية التامة، بينما تسبب هذا الحصار فى إرباك كل من يثبت تورطه فى تعاطي المواد المخدرة، بالتحويل للجنة تأديبية، مرورًا بالعقوبات الإدارية، التى قد تصل للفصل نهائيًا، لأن جُرعة مخدرة كفيلة بأن تُذهِب العقل، وتقود صاحبها إلى ارتكاب المخالفات فتتسبب في حدوث كارثة.

وقد يلجأ بعض المتعاطين لحيل واهية، لخداع تحليل المخدرات العشوائي، الذي يتم أخذ عينة من الشخص عن طريق كارت تحليل المخدرات، أو البول، وهذا خطأ شائع وغير صحيح بالمرة، فقد يُفاقم المشكلة، ويترك آثارًا أشد ضررًا من الآثار التى سببها أحد المواد المخدرة، خاصة أن مدة بقاء مخدر الحشيش فى الجسم قد تصل إلى٦٠ يومًا، وبعض أنواع المخدرات تبقى فى الشعر لمدة 90 يومًا.

لمعرفة مدة بقاء المخدرات في الجسم شاهد الفيديو التالي:

 

ولمعرفة طرق خداع تحليل المخدرات ومدة بقاء كل مخدر فى الجسم.. أضغط علي هذا الرابط:

https://www.hopeeg.com/blog/show/drug-duration-in-body

 

لا تؤجل قرار اليوم إلى الغد.. مستشفى الأمل تسعد باستفساراتكم وتدعم أولى خطواتك نحو العلاج والتعافي من الإدمان فى سرية تامة.. وتوفير وحدة أعراض الانسحاب، وبرنامج علاج الإدمان فى 7 أيام، إلى جانب أفضل البرامج العلاجية للكشف المبكر عن الأمراض النفسية والعقلية التى يسببها الإدمان على المخدرات أو الكحول.

 

« الوقاية والعلاج خير من الإدمان »

اترك رد