سحب سموم سريع - مستشفي الأمل

طرد سموم سريع

 

نقدم برنامج طرد سموم سريع من خلال مراكزنا، لتسهيل عملية إزالة السموم من الجسم خلال سبعة أيام، ويقوم بهذه العملية متخصصين ذو كفاءة.

انسحاب المخدر بسرعة، البداية التى تؤرق أى متعاطى، وتجعله يهرب من اللجوء لفكرة بداية العلاج.

علاج أعراض انسحاب المخدرات من خلال برنامج طرد السموم السريع، والذى تقدمه مستشفى الأمل للطب النفسى وعلاج الادمان، هو برنامج خاص ومتميز، يهدف إلى مساعدة المريض على التخلص من المخدرات أو الكحول فى أيام قليلة.

 

 رحلة الادمان المؤلمة لن تستمر طويلاً.. فقط اتخذ قرارك الآن اتصل بنا لمساعدتك

 

إزالة التسمم

 

يقوم الجسم، خاصة الكبد والكليتين، بالدور الأساسي في التخلص من السموم. 

 

ونهتم في هذا البرنامج بتنقية الجسم من المادة المخدرة بدرجة كافية، بهدف أن نقلل من نسبتها فى الدم وفى الأنسجة فى اتجاه أن تختفى نهائيًا، وهذا التقليل يسمى "إزالة التسمم"، لأنه يقل بالنسبة فى الجسم إلى درجة لا تسمى تسممًا، ولا يترتب عنها مضاعفات، وتلك هى مرحلة متوسطة حتى تزول المادة نهائيًا. 

تمثل العلاجات المقدمة فى هذه المرحلة وسائل لمساعدة أجهزة الجسم فى القيام بدورها فى التخلص من تلك السموم، والتخفيف من آلام الانسحاب، وتعويض الجسم عما قد يفقده من سوائل خلال هذه المرحلة، وعلاج الأعراض والعلامات الناتجة والمضاعفة لمرحلة الانسحاب.

 

والعلاج من خلال هذا البرنامج يكون طبيًا في الأساس دون اغفال أهمية وضرورة تداخل هذه المرحلة فى المرحلة التالية، بمعنى أنه يمكن بل ويلزم أن يبدأ العلاج النفسي والاجتماعي مبكرًا فى هذه المرحلة بقدر المستطاع.

من المهم تطهير النظام من المواد الكيميائية الضارة التى تسببها المواد المسببة للادمان من أجل أن يكون الفرد مستقر جسديًا وعقليًا، ومؤهلًا للخضوع لمراحل أخرى، من إعادة التأهيل مثل تقديم المشورة، والعلاج النفسي، وما شابه ذلك، وفي الغالب هذه العملية تكون ما بين سبعة إلى عشر أيام.