كورس علاج الإدمان وسحب سموم المخدرات فى المنزل

كورس علاج الإدمان وسحب سموم المخدرات فى المنزل

كورس علاج الإدمان وسحب سموم المخدرات فى المنزل
«بداية التعافي لمستقبل آمن»
«خطوة واحدة للحفاظ على وظيفتك»
«خطوة للتعافي.. وخطوة للحفاظ على وظيفتك»

 

احصل على كورس علاج الإدمان وسحب السموم فى المنزل من مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان الذي يعتبر أقوى برنامج دوائي آمن لعلاج مرضى تعاطي المخدرات، خاصة المرتبطين بالوظيفة الحكومية.

يشمل الكورس مجموعة من الأدوية اللازمة للتخلص من أثار سموم المخدر فى الجسم مباشرة بدون ألم، والتى تعمل على إظهار نتيجة التحليل العشوائي للمخدرات سلبيًا، مما يضمن للموظف المتعاطي عدم التعرض للجزاءات التأديبية، أو الفصل نهائيًا من العمل.

كما يحتوي الكورس على بعض مضادات الاكتئاب، لتخفيف حدة التوتر والقلق، ويتم تقسيم العقاقير إلى جرعات مجدولة تحت الإشراف الطبي، ويمنحك كورس علاج الإدمان فى المنزل ميزة إضافية بالتعافي من الإدمان فى محيط الأسرة، دون تعطيل الدراسة أو العمل.

ويُعتد بعلاج الإدمان فى المنزل، كأحد الطرق المُتبعة للعلاج، حال عدم قدرة المريض دخول مركز أو مصحة علاجية نظرًا لعدم توافر الإمكانيات المادية للالتحاق ببرنامج علاجي متوسط أو طويل المدة.
واتجهت مستشفى الأمل لتقديم تلك الخدمة فى إطار مبادرة «مصر بلا إدمان» التى أطلقتها قبل أيام، بالتعاون مع وزارة الصحة المصرية والمجلس القومي للصحة النفسية، وحققت نتائج قياسية مع بداية تكثيف حملات الكشف عن تعاطي المخدرات بين الموظفين، والعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

 

اتصل بنا

ابدأ العلاج الآن.. وحافظ على وظيفتك