اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم

اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم
اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم هل تبحث عنها؟، هل هي تعتمد على الأعشاب أم السوائل مثل الماء والحليب؟، وماذا عن أسرع طريقة لإخفاء الحشيش من البول؟، إذا كنت تريد معرفة الإجابة الصحيحة على تلك الأسئلة التي تشغل ذهنك عليك بقراءة المقال التالي الذي يتناول بالتفصيل مدة بقاء الحشيش في البول، وسُبل تطهير الجسم منه و اضرار الحشيش .

كم يبقى الحشيش من البول

يتسائل العديد من الأشخاص كم يبقى الحشيش من البول، ويتوقف الأمر على الكثير من العوامل التي تتحكم في قدرة الجسم على التخلص من المخدر، وأهمها حجم الجرعة المتعاطاه من الحشيش، وطريقة التعاطي، والحالة الصحية العامة للجسم، بالإضافة إلى عمر الشخص، ووزنه، وإذا كان هناك تاريخ عائلي للإدمان.

مدة بقاء الحشيش في البول لغير المدمن

تتراوح مدة بقاء الحشيش في البول لغير المدمن الذي يتعاطى مخدر الحشيش على فترات متباعدة ما بين 10 و 15 يوم، ويتم احتساب تلك الفترة من توقيت آخر جرعة تم تعاطيها.

مدة بقاء الحشيش في البول للمدمن

تصل مدة بقاء الحشيش في البول للمدمن الذي يتعاطى مخدر الحشيش بصورة منتظمة وبجرعات متزايدة إلى نحو شهر كامل من وقت آخر جرعة قام المريض بتعاطيها.

اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات

يتداول بعض المدمنين فيما بينهم نصائح حول اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات باستخدام الحيل التالية:

  • تناول كمية كبيرة من الماء والعصائر قبل التحليل.
  • خلط عينة التحليل بالملح.
  • شرب كمية من الخل.
  • تناول مساحيق التنظيف أو حبوب من الحمل.

والحقيقة أن جميع الطرق السابقة لا تنجح في تنظيف البول من المخدرات، والسبيل الوحيد إلى ذلك هو التوقف عن تعاطي المخدر.

كيف لا يظهر الحشيش في البول؟

الطريقة الوحيدة التي تضمن لك ألا يظهر الحشيش في البول هي التوقف عن تعاطي المخدر والانتظار حتى انتهاء مدة بقاء الحشيش في الجسم، ثم إجراء تحليل المخدرات.

ما هي مدة خروج الحشيش من البول؟

إذا كنت قد توقفت عن تعاطي مخدر الحشيش، فقد يستغرق الجسم فترة تتراوح ما بين 10 أيام وشهر لكي يصبح جسمك نظيفًا تممًا من آثار المخدر، وبالتالي يمكنك تجاوز تحليل المخدرات لأن نتيجته حينذاك تكون سلبية.

اقرأ ايضا : تأثير الحشيش على الجسم

أسرع طريقه لإخفاء الحشيش من البول

هل تبحث عن أسرع طريقة لإخفاء الحشيش من البول؟ الأمر ليس سهلًا يمكنك التحكم فيه بطعام أو شراب أو مواد يتم خلطها بعينة التحليل، لأن كل هذه الطرق لا تنجح في إخفاء الحشيش في عينة التحليل، والطريقة الوحيدة لذلك هي سحب السموم من الجسم داخل مستشفى أو مصحة علاج إدمان .

تنظيف البول من الحشيش بالاعشاب

عندي تحليل مخدرات بكره ممكن استخدم الأعشاب لتخطي التحليل؟، سؤال يطرحه العديد من مدمني الحشيش في محاولة منهم لاستخدام بعض الأعشاب في تنظيف البول من الحشيش، ومن أبرز تلك الأعشاب: "الحلبة ـ الزعتر ـ القرطوم ـ الزنجبيل"، حيث يقوم مدمن الحشيش بغلي الأعشاب وتناول كمية كبيرة من المغلي قبل إجراء التحليل، لكن على النقيض تمامًا لا تساعد هذه الأعشاب أو غيرها على إتلاف تحليل المخدرات في البول، وقد يتسبب تناول كمية كبيرة من السوائل في إلحاق ضرر بالغ بالجسم.

كيفية التخلص من المخدرات في البول

يمكن التخلص من الحشيش في البول أو غيره من المخدرات عن طريق التوقف عن تعاطي المخدر وهو ما يعرف بمرحلة سحب السموم من الجسم، لكن الأمر لا ينتهي عند تلك المرحلة حيث تتبع مستشفى الأمل لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي 4 مراحل لعلاج مرضى الإدمان، وهم:

  • التشخيص والتقييم

خلال هذه المرحلة يتم استقبال المريض وتشخيص وتقييم حالته الصحية، وإجراء بعض الفحوصات والاختبارات له، ثم يقوم الاطباء بتحديد البرنامج العلاجي المناسب له، والذي يتضمن فترة العلاج وآليات التنفيذ.

  • سحب السموم

تعتمد هذه المرحلة على توقف المريض عن تعاطي المخدر بصورة كاملة تدريجيًا، ليتم تطهير الجسم من المخدرات، وفيها يصف الطبيب مجموعة من الأدوية التي تساعد على تخفيف الأعراض الانسحابية وتسكين الألم، كي يستطيع المريض تجاوز تلك المرحلة بنجاح.

  • التأهيل النفسي والسلوكي

لا يعتمد علاج إدمان المخدرات على سحب السموم من الجسم فقط، بل ينبغي أن يخضع المريض لتأهيل نفسي وسلوكي مناسب، كي يضمن التعافي الكامل وعدم الانتكاس، ويستطيع العودة إلى حياته وعمله من جديد دون وجود أي معوقات تدفعه للتعاطي مرة أخرى.

  • المتابعة

هي المرحلة الأخيرة من العلاج، وفيها يظل المتعافي على تواصل مع مستشفى الأمل، واستشارة الفريق الطبي حول كافة الأمور والصعوبات التي يواجهها بعد الخروج من المستشفى، لكي يتم إنقاذه في الوقت المناسب إذا ما حاول العودة مرة أخرى إلى المخدرات.


المصادر :



مقالات قد تهمك :


اترك رد