اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم في 4 خطوات وادوية هامة ستساعدك

اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم في 4 خطوات وادوية هامة ستساعدك

اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم هل تبحث عنها؟، هل هي تعتمد على الأعشاب أم السوائل مثل الماء والحليب؟، وماذا عن أسرع طريقة لإخفاء الحشيش من البول؟، إذا كنت تريد معرفة الإجابة الصحيحة على تلك الأسئلة التي تشغل ذهنك عليك بقراءة المقال التالي الذي يتناول بالتفصيل مدة بقاء الحشيش في البول، وسُبل تطهير الجسم منه و اضرار الحشيش.

4 طرق لتقليل مدة بقاء الحشيش في الدم

كم يبقى الحشيش من البول

يتسائل العديد من الأشخاص كم يبقى الحشيش من البول، ويتوقف الأمر على الكثير من العوامل التي تتحكم في قدرة الجسم على التخلص من المخدر، وأهمها حجم الجرعة المتعاطاه من الحشيش، وطريقة التعاطي، والحالة الصحية العامة للجسم، بالإضافة إلى عمر الشخص، ووزنه، وإذا كان هناك تاريخ عائلي للإدمان.

مدة بقاء الحشيش في البول لغير المدمن

تتراوح مدة بقاء الحشيش في البول لغير المدمن الذي يتعاطى مخدر الحشيش على فترات متباعدة ما بين 10 و 15 يوم، ويتم احتساب تلك الفترة من توقيت آخر جرعة تم تعاطيها.

مدة بقاء الحشيش في البول للمدمن

تصل مدة بقاء الحشيش في البول للمدمن الذي يتعاطى مخدر الحشيش بصورة منتظمة وبجرعات متزايدة إلى نحو شهر كامل من وقت آخر جرعة قام المريض بتعاطيها.

اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات

يتداول بعض المدمنين فيما بينهم نصائح حول اسرع طريقة لتنظيف البول من المخدرات باستخدام الحيل التالية:

  • تناول كمية كبيرة من الماء والعصائر قبل التحليل.
  • خلط عينة التحليل بالملح.
  • شرب كمية من الخل.
  • تناول مساحيق التنظيف أو حبوب من الحمل.

والحقيقة أن جميع الطرق السابقة لا تنجح في تنظيف البول من المخدرات، والسبيل الوحيد إلى ذلك هو التوقف عن تعاطي المخدر.

كيف لا يظهر الحشيش في البول؟

الطريقة الوحيدة التي تضمن لك ألا يظهر الحشيش في البول هي التوقف عن تعاطي المخدر والانتظار حتى انتهاء مدة بقاء الحشيش في الجسم، ثم إجراء تحليل المخدرات.

ما هي مدة خروج الحشيش من البول؟

إذا كنت قد توقفت عن تعاطي مخدر الحشيش، فقد يستغرق الجسم فترة تتراوح ما بين 10 أيام وشهر لكي يصبح جسمك نظيفًا تممًا من آثار المخدر، وبالتالي يمكنك تجاوز تحليل المخدرات لأن نتيجته حينذاك تكون سلبية.

تأثير الحشيش على الجسم - ادمان الحشيش والهلوسة الفكرية

تنظيف البول من الحشيش بالاعشاب

عندي تحليل مخدرات بكره ممكن استخدم الأعشاب لتخطي التحليل؟، سؤال يطرحه العديد من مدمني الحشيش في محاولة منهم لاستخدام بعض الأعشاب في تنظيف البول من الحشيش، ومن أبرز تلك الأعشاب: "الحلبة-الزعتر - القرطوم - الزنجبيل"، حيث يقوم مدمن الحشيش بغلي الأعشاب وتناول كمية كبيرة من المغلي قبل إجراء التحليل، لكن على النقيض تمامًا لا تساعد هذه الأعشاب أو غيرها على إتلاف تحليل المخدرات في البول، وقد يتسبب تناول كمية كبيرة من السوائل في إلحاق ضرر بالغ بالجسم.

طرق شائعة تستخدم في خروج الحشيش من الجسم احذرها

ربما وقعت في فخ تناول مدارات البول أو افتعال سلوكيات خاطئة حتى تتخلص من الحشيش في جسمك، ولم تُجدي أي منفعة، دعني أخبرك عزيزي مدمن الحشيش أن الكثير من قبل قام بتناول مساحيق الغسيل، وعانى من التهابات جدار المعدة والغثيان الشديد.

والبعض الاخر قام بتجربة تناول السوائل اعتقادا أنها تقوم بغسل السموم من الجسم، ولكن إذا سمعت عنها أو قمت بتطبيقها من قبل، يجب أن تعلم إنها من المحتمل أن تسبب لك بعض الآثار الجانبية، ولا تؤدي إلى طرد سموم المخدر من الجسم، ولا تساهم في تقليل مدة خروج الحشيش.

المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم

هي الجملة الاكثر بحثاً، وهي المشروبات العشبية أو الأعشاب والمكونات التي يقوم البعض بتناولها، اعتقادا إنها تعمل على خروج الحشيش من الجسم، ومن المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم:

  • مشروب الزنجبيل.
  • مشروب الليمون بالخل.
  • مشروب الثوم بالماء.
  • مشروب الحلبة.

والعديد من المشروبات التي يقوم الكثير بتطبيقها، حيث يعتقد المدمن أن تناول الكميات الكبيرة من هذه المخدرات يزيل أثرها من الجسم، وإنها قادرة على محو المخدرات من من البول والدم.

تجربتي مع اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم قبل تحليل العسكرية

اقتربت أيام تحليل المخدرات للعسكريين، ولم اتمكن من تبطيل الحشيش، كنت أخشى أن يتم اكتشاف إدماني، اتبعت الكثير من الحيل والطرق التي نصحني بها اصدقائي، ولكنها لم تجدي أي منفعة، كلما قمت بتجربة كارت تحليل المخدرات، كانت النتيجة إيجابية.

لم استطيع النوم، كنت أفكر كل ثانية حتى أطرد الحشيش من دمي، وذات يوم أخبرني صديقي الذي يعمل في مصحة علاج ادمان، أنه يمكنه مساعدتي في خروج الحشيش من الجسم قبل تحليل العسكرية، أي في غضون أسبوع.

في البداية أصابتني الدهشة والصدمة، ولكن لم يكن أمامي أي اختيار سوى تصديق ما يقول، وذهبت إلى مصحة علاج الإدمان.

وخضعت إلى برنامج سحب السموم من الجسم في 7 ايام، وقام الطبيب بمنحي خطة دوائية مكثفة، حتى أتمكن من خروج الحشيش من الجسم، ومرت الأيام وتبقى يوم واحد على كشف العسكريين، حينها قمت بعمل تحليل المخدرات كانت النتيجة سلبية.

وانتابني الفرح والسعادة، وذهبت في اليوم التالي إلى الكشف العسكري، وكانت تجربتي مع اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم قبل تحليل العسكرية جيدة للغاية، وأنصح أي شخص مدمن على الحشيش باتباعها.

أدوية تساعد في خروج الحشيش من جسمك

هناك بروتوكول طبي يسرع من خروج الحشيش من الجسم، والذي يضعه طبيب علاج الإدمان، وهي عبارة عن مضادات الذهان والاكتئاب، وأدوية الجهاز الهضمي والعصبي واستعادة التوازن الكيميائي للدماغ، والتخلص من سموم المخدر، ومن أبرز هذه الأدوية:-

النالتريكسون

هو أحد الأدوية الأكثر شيوعاً في علاج إدمان الحشيش، حيث تعمل على التخفيف من الأعراض الانسحابية بشكل كبير.

بروزاك

هو أحد أدوية علاج الادمان التي تعمل في التخفيف من الحزن والاكتئاب، ومنح الشعور بالسعادة، واستعادة توازن الناقلات العصبية في الدماغ.

الفاليوم - بوسبار

وتنتمي هذه الأدوية فئة البنزوديازيبينات، وتعمل على مواجهة القلق ونوبات القلق التي تنتج من التوقف عن تعاطي الحشيش.

المنومات

يحتاج مدمن الحشيش إلى تناول أدوية تساعد على النوم بشكل جيد، خاصة ان التوقف عن تعاطي الحشيش يسبب الأرق الشديد في الفترة الأولى.

مضادات الذهان

الحشيش يسبب الفصام، لذلك يقوم الطبيب بوصف بعض المواد التي تعمل على تنظيم الحالة المزاجية، والتخلص من الهلاوس والضلالات التي يسببها الحشيش.

علاج الأعراض الانسحابية للحشيش

أسرع طريقه لإخفاء الحشيش من البول

هل تبحث عن أسرع طريقة لإخفاء الحشيش من البول؟ الأمر ليس سهلًا يمكنك التحكم فيه بطعام أو شراب أو مواد يتم خلطها بعينة التحليل، لأن كل هذه الطرق لا تنجح في إخفاء الحشيش في عينة التحليل، والطريقة الوحيدة لذلك هي سحب السموم من الجسم داخل مستشفى أو مركز علاج إدمان.

عوامل تؤثر على سرعة خروج الحشيش من جسمك

يذكر أطباء علاج الإدمان أن مدة خروج الحشيش من الجسم تؤثر عليها بعض العوامل الجسدية والصحية، التي يجب وضعها في الاعتبار، ومن أكثرها:-

الحالة الصحية

كلما كانت الحالة الصحية جيدة لمدمن الحسيس، ولا يعاني من مشاكل في الكلى والكبد، كانت مدة خروج الحشيش من الجسم أسرع.

طول فترة التعاطي

إذا كنت مدمن الحشيش لسنوات عديدة، فسوف تستغرق وقت أطول حتى تتخلص منه داخل الجسم، على عكس تناوله لفترة قصيرة.

سرعة استقلاب الجسم

إذا كان جسدك لا يعاني من الدهون والسمنة الزائدة، فسوف تنجح في التخلص من الحشيش بشكل آمن، وتسحب السموم في وقت قصير.

العمر

عادة ما يكون الأشخاص ذو الفئة العمرية الأصغر هم الذين لا يستغرقون وقت في علاج إدمان الحشيش خلال فترة الديتوكس (سحب السموم) على عكس كبار السن.

اليك اسرع طريقة لخروج الحشيش من الجسم

يمكن التخلص من الحشيش في البول أو غيره من المخدرات عن طريق التوقف عن تعاطي المخدر وهو ما يعرف بمرحلة سحب السموم من الجسم، لكن الأمر لا ينتهي عند تلك المرحلة حيث تتبع مستشفى الأمل للطب النفسي وعلاج الإدمان 4 مراحل لعلاج مرضى الإدمان، وهم:

التشخيص والتقييم

خلال هذه المرحلة يتم استقبال المريض وتشخيص وتقييم حالته الصحية، وإجراء بعض الفحوصات والاختبارات له، ثم يقوم الاطباء بتحديد البرنامج العلاجي المناسب له، والذي يتضمن فترة العلاج وآليات التنفيذ.

سحب السموم

تعتمد هذه المرحلة على توقف المريض عن تعاطي المخدر بصورة كاملة تدريجيًا، ليتم تطهير الجسم من المخدرات، وفيها يصف الطبيب مجموعة من الأدوية التي تساعد على علاج الأعراض الانسحابية وتسكين الألم، كي يستطيع المريض تجاوز تلك المرحلة بنجاح.

التأهيل النفسي والسلوكي

لا يعتمد علاج إدمان المخدرات على سحب السموم من الجسم فقط، بل ينبغي أن يخضع المريض لتأهيل نفسي وسلوكي مناسب، كي يضمن التعافي الكامل وعدم الانتكاس، ويستطيع العودة إلى حياته وعمله من جديد دون وجود أي معوقات تدفعه للتعاطي مرة أخرى.

المتابعة

هي المرحلة الأخيرة من العلاج، وفيها يظل المتعافي على تواصل مع مستشفى الأمل، واستشارة الفريق الطبي حول كافة الأمور والصعوبات التي يواجهها بعد الخروج من المستشفى، لكي يتم إنقاذه في الوقت المناسب إذا ما حاول العودة مرة أخرى إلى المخدرات.


مقالات قد تهمك

الفرق بين الحشيش والماريجوانا

اضرار الحشيش على المخ

العلاقة بين الحشيش والجنس

5 عوامل تؤثر على مدة بقاء الحشيش في البول

4 من أضرار الحشيش على الحياة الزوجية

الأعراض الانسحابية للحشيش

علاج إدمان الحشيش بالأعشاب

أينما تجد الأمل ... تجد الحياة

شاركنا رأيك: نسعد بالرد على إستفساراتكم فى أى وقت

المصادر :


تعليقات

اترك رد
  • حماده احمد
    May 20, 2022

    انا عندي تحليل يوم الحد

    • مستشفى الأمل
      May 21, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

  • محمد
    April 14, 2022

    عندي تحليل خلال 4ايام ونسبة الشرب ليست كثيرة بل علي فترات متقاطعة

    • مستشفى الأمل
      May 21, 2022

      اهلا بك في مستشفى الامل للطب النفسي وعلاج الادمان اذا اردت معرفه كافه التفاصيل فنظن اننا قد نحتاج الي معلومات تفصيليه اكثر عن حالة المريض لكي نستطيع مساعدتك في وضع الخطه العلاجيه بشكل مناسب الرجاء التواصل علي أرقام الخط الساخن : 00201020226226 – 00201020226227

اترك رد